الدكتورة خلود: هدفعكم دم قلبكم وأبني عماير لولادي من فلوسكم (فيديو)

الدكتورة خلود: هدفعكم دم قلبكم وأبني عماير لولادي من فلوسكم (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

خرجت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن صمتها لكي ترد على كل من يسبها هي وأبناءها، مهددة بمقاضاة كل من يفعل ذلك والحصول منه على تعويضات كبيرة مقابل ذلك.

وأعربت عن غضبها واستيائها، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق ”سناب شات“، قائلة: ”في ناس تكتبلي جريدة هالطول كلها سب فيني وفي عيالي وإني أنا قاطة عيالي.. والله أنا لما أروح أرفع قضية الاقي واحدة جاهلة هي إلي بتنتقدني..  يا ريت يكون فيه رقابة، مسكوا عيالكم تلفونات بس راقبوهم“.

View this post on Instagram

خرجت الفاشينيستا الكويتية #الدكتورة_خلود عن صمتها لكي ترد على كل من يسبها هي وأبناءها، مهددة بمقاضاة كل من يفعل ذلك والحصول منه على تعويضات كبيرة مقابل ذلك. وأعربت عن غضبها واستيائها، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق ”#سناب_شات“، قائلة: ”في ناس تكتبلي جريدة هالطول كلها سب فيني وفي عيالي وإني أنا قاطة عيالي.. والله أنا لما أروح أرفع قضية الاقي واحدة جاهلة هي إلي بتنتقدني.. يا ريت يكون فيه رقابة، مسكوا عيالكم تلفونات بس راقبوهم“. @dr_kholodiii . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #الكويت #كويتيات #فاشينيستا #فاشن #مكياج #ميك_اب #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #kuwait #video #fashionesta #makeup #fashion #trend #beauty

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

https://www.instagram.com/p/Bw7-c2iBcfb/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=dkhxz717cke2

وتابعت :“أنا حرفع قضايا وحكسبها وحاخد فلوس من ورا السب مو هادا قانونا.. هتسبوني اتكسب من وراكم وأدفعكم دم قلبكم“.

وأضافت: ”أنا إنسانة لما حد يسبني أكيد عندي رد فعل.. وعيالي للحين ما شفتوهم، نازلين فيهم سب ليش.. والله العظيم لأبني لهم عماير من وراكم.. هرفع قضايا وأبني 3 عماير.. ماني محتاجة فلوس بس حاخد عناد“.

وسبق أن واجهت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، العديد من الانتقادات اللاذعة، بسبب استمرار نشرها لصور جلسات تصوير وهي حامل، والتي كانت آخرها الصورة التي نشرتها عبر حسابها في ”انستغرام“ معلقةً: ”اللهم سهل عليّ ما تبقى من حملي، وهون عليّ ولادتي وأرزقني لذة احتضان جنيني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة