هل نجحت الدراما العربية الطويلة في منافسة التركية؟ (فيديو إرم)
هل نجحت الدراما العربية الطويلة في منافسة التركية؟ (فيديو إرم)هل نجحت الدراما العربية الطويلة في منافسة التركية؟ (فيديو إرم)

هل نجحت الدراما العربية الطويلة في منافسة التركية؟ (فيديو إرم)

بدأت الدراما العربية تقديم مسلسلات طويلة؛ في محاولة لسحب البساط من نظيرتها التركية التي انتشرت على القنوات الفضائية العربية خلال السنوات الأخيرة، بيد أنّ المنافسة تحتاج تكافؤًا في الفرص والإمكانيات ونوعية المعروض.

ورأى فنانون أن عامل الجودة وترابط الأحداث منذ بداية العمل إلى نهايته هو العامل الأساسي لإنتاج المسلسلات الطويلة، لاسيما أنّ مسألة تقديم مسلسلات طويلة لم تكن موجودة في الفترات السابقة، وكانت المسلسلات تتكون من 15 حلقة، وبدأت تتطور حتى وصلت إلى 30 حلقة.

وقال الفنان يوسف شعبان، إنّ الدراما المصرية تهدف إلى رفع ثقافة الجمهور وتشكيل وعيه من خلال الفن، بينما تستهدف تركيا في المسلسلات تنشيط السياحة من خلال إظهار المعالم السياحية لبلادها، وهما هدفان مختلفان من حيث المضمون.

أما الفنانة سهام جلال، فقالت إن الدراما المصرية والعربية أصبحت قادرة على منافسة المسلسلات التركية الطويلة، من خلال تقديم موضوعات جديدة ومختلفة وطرح أفكار غير تقليدية، وهو العنصر المهم لنجاح الدراما العربية الطويلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com