لماذا حذفت غادة عبدالرازق منشورها عن ”إعلام المصريين“؟

لماذا حذفت غادة عبدالرازق منشورها عن ”إعلام المصريين“؟

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

حذفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، اليوم الأحد، المنشور الذي اتهمت فيه مؤسسة إنتاج فني شهيرة، بمحاولة منعها من المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية، بعد يومين فقط من نشره.

وقالت عبد الرازق، إن سبب حذفها للمنشور، هو عدم الفهم من قبل بعض المتابعين لما كانت تعنيه في منشورها، وأيضًا أنها لا تريد أن يصل الأمر إلى حد ”شتائم أو سباب“ من الجمهور ضد أشخاص أو أسماء بعينها.

وأضافت الفنانة المصرية في تصريح مُقتضب لـ“إرم نيوز“، أنها ستُعلن كل شيء حينما يأتي وقته، وأنها ستستعين برجال قانون في مشكلتها وليس بالجمهور، إذ إن تعاطف الجمهور معها وحبه لها قد يدفعها لمشاكل أكبر.

وأكدت غادة عبدالرازق أنها ستوضح الأمر بشكل أفضل عندما تنتهي منه وتعلم حقيقة ما يجري معها.

ونشرت الفنانة، السبت الماضي، عبر ”انستغرام“، منشورًا أفادت فيه بتعرضها لـ“حرب شرسة“ من قبل مؤسسة إنتاج فني معروفة؛ بهدف منعها من المشاركة في أي عمل درامي خلال الفترة المقبلة.

واستعانت غادة بالجمهور قائلة: ”يا جمهور، أنا بتحارب من مجموعة اسمها إعلام المصريين، مش عايزنّي أشتغل السنة دي في الدراما.. مش أنا بس، ناس كتير جدًا فنانين، وبيقولوا هنقعدكم في البيت“.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق أعلنت، في وقت سابق، أنها لم تحسم مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2019، رغم اعتياد الجمهور على مشاهدة أعمالها سنويًّا.

وقدمت غادة العام الماضي مسلسلًا بعنوان ”ضد مجهول“، شاركها بطولته: روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان، وأحمد سعيد عبدالغني، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com