محمد هنيدي يعيد حنان ترك للفن من جديد

محمد هنيدي يعيد حنان ترك للفن من جديد

المصدر: محمد إسماعيل - إرم نيوز

بعدما أعلن الفنان المصري محمد هنيدي عن عودة الشخصية الكارتونية ”مارد“ ضمن أحداث فيلم الرسوم المتحركة ”شركة المرعبين المحدودة“، فاجأ جمهوره بخبر سار، وهو عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك لتقديم شخصية ”شعنونتي“.

وكشف هنيدي عبر حسابه على ”تويتر“ عن عودة ترك، من خلال تغريدة كتب فيها: ”وطبعا #شعنونتي_راجعة راجعة.. أقوى قصة حب في عالم المرعبين“ سواء بمشاهد هنعيد دبلجتها في الجزء الأول أو بشخصية جديدة في الجزء التاني #مارد_راجع“.

بدورها، أعادت حنان ترك نشر تغريدة هنيدي تأكيدًا منها على العودة، وعلقت عليها مكتفية بكتابة: ”‫كورتي البعبع“.

https://twitter.com/HanannTurk/status/1003772060873691137

ويبدو أن هنيدي استطاع إقناع ترك بالعودة للتمثيل، بعدما كشف عن عودته لشخصية المارد في استفتاء جماهيري أطلقه عبر ”تويتر“ عن عودته لدبلجة الشخصية، طالبة فيه أكثر من 60 ألف شخص بتقديم شخصية ”مارد“ من جديد فكتب: ”‏بعد ٦٠ ألف صوت.. نقدر نقول ‎مارد راجع قريب أوي“.

وكان آخر أعمال الفنانة حنان ترك الفنية، مسلسل ”أخت تريز”، الذي عرض في عام 2012، ومنذ ذلك الحين توارت عن الأنظار، علمًا بأن آخر عمل جمعها بهنيدي كان فيلم ““جاءنا البيان التالي“، وهو من إنتاج عام 2001.

ويخوض هنيدي الماراثون الرمضاني هذا العام بمسلسل ”‫أرض النفاق“، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب هنيدي، كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com