الزعيم عادل إمام: ”عفاريت عدلي علام“ بعيدة عن ”العوالم الخفية“ – إرم نيوز‬‎

الزعيم عادل إمام: ”عفاريت عدلي علام“ بعيدة عن ”العوالم الخفية“

الزعيم عادل إمام: ”عفاريت عدلي علام“ بعيدة عن ”العوالم الخفية“

المصدر: فاطمة علي - إرم نيوز

قال الفنان المصري عادل إمام إن مسلسله الجديد ”عوالم خفية“ والذي يقوم بتصويره حاليًا، استعدادًا لعرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، مختلف تمامًا عن مسلسله الأخير ”عفاريت عدلي علام“.

وأضاف الزعيم في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، أن الجمهور خدعه اسم المسلسل ”عوالم خفية“، وظن أنه يناقش عالم الجن والعفاريت على غرار المسلسل السابق.

وأوضح أن هذا الأمر غير صحيح، وأن المسلسل يناقش أمورًا تهم قطاع عريض من الناس، مؤكدًا أن العمل سيفاجئهم وسينال إعجابهم.

ووعد ”الزعيم“ جمهوره بالظهور بشكل مختلف هذا العام، خاصة بعد ابتعاده عن المؤلف يوسف معاطي الذي كتب له جميع مسلسلاته في السنوات الأخيرة، وآخرها مسلسل ”عفاريت عدلي علام“ الذي نال الكثير من الانتقادات، وتعاون هذا العام مع مؤلفين شباب وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

يذكر أن ”عوالم خفية“ هو التعاون الأول -أيضًا- للزعيم مع نجله رامي إمام كمنتج، بعد تعاونه مع شركة ”سينرجي“ لمدة 5 أعوام، لمالكها تامر مرسي، الذي حصل على أكثر من مسلسل خلال العام الماضي.

”عوالم خفية“ بطولة فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com