بالصور.. رسائل مؤثرة بين الأمير تشارلز ونانسي ريغان عقب انفصاله عن ديانا – إرم نيوز‬‎

بالصور.. رسائل مؤثرة بين الأمير تشارلز ونانسي ريغان عقب انفصاله عن ديانا

بالصور.. رسائل مؤثرة بين الأمير تشارلز ونانسي ريغان عقب انفصاله عن ديانا

المصدر: دعاء عبدالمنعم– إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، اليوم الأحد، رسائل بخط اليد من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، إلى نانسي ريغان السيدة الأمريكية الأولى.

وتكشف الرسائل حجم آلام تشارلز بسبب انفصاله عن الأميرة ديانا وعقب وفاة جدته، حيث كتب في رسالته: ”لا أحد يستطيع أن يفهم حقًا كل شيء حتى يحدث لك وهذا هو السبب في أنه يبقى أسوأ وأسوأ، يومًا ما سوف أحكي لكِ القصة كلها، فهي نوع من المأساة اليونانية“.

ووجهت الرسالة، بتاريخ الـ 21 من حزيران/يونيو 1992، إلى نانسي ريغان، السيدة الأولى الأمريكية السابقة، وشكلت هذه الرسائل العمود الفقري للصداقة التي تمتد على مدى أربعة عقود والتي انتهت فقط مع وفاة ريغان في سن الـ 94 في العام الماضي.

وأظهرت الرسائل كيف عانى تشارلز، أيضًا من الاضطراب العاطفي، وشعوره بالاشمئزاز جراء الادعاءات القاسية حول ريغان، فضلًا عن حزنه العميق بعد وفاة جدته الملكة الأم، حيث كتب في رسالة لريغان عن جدته: ”لقد أخفت رحيلها النهائي، والآن تركت هوة هائلة في حياتي“.

كما أوضحت الرسائل مخاوفه من مجموعة من الانتقادات بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة على زفافه، قائلًا: ”هناك سلسلة كاملة من الكتب المروعة ستخرج، يمكنكِ أن تتخيلِ ما سوف تحتوي عليه“.

وفي رسالة مؤرخة في الـ 6 من حزيران/يونيو 2004، في اليوم التالي لوفاة الرئيس ريغان بعد معركة استمرت عشر سنوات مع الزهايمر، كتب الأمير مذكرة تعزية إلى نانسي.

وكانت صداقة الأمير تشارلز مع نانسي معروفة لعدد قليل جدًا من الناس، وقال جوان دريك، رئيس هيئة الأركان السابق لرونالد ريغان، وهو الآن كبير الموظفين الإداريين في مؤسسته: ”إن الرئيس والسيدة ريغان يقدران حقا صداقتهما مع العائلة المالكة، ولا سيما أمير ويلز“.

والتقى تشارلز للمرة الأولى مع أسرة ريغان في عام 1974 عندما كان يخدم في البحرية الملكية.

وكانت هذه الرسائل جزءًا من مجموعة ناسي ريغان الخاصة التي تم تسليمها بعد وفاتها في آذار/مارس 2016، إلى مؤسسة رونالد ريغان الرئاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com