بعد اتهامها بالترويج للشذوذ.. الفاشينستا السعودية بدور البراهيم: لا أحتاج للرجال الآن (فيديو)

بعد اتهامها بالترويج للشذوذ.. الفاشينستا السعودية بدور البراهيم: لا أحتاج للرجال الآن (فيديو)

خرجت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم عن صمتها، للرد على منتقدي حجابها وإظهارها جزءًا من شعرها، قائلة: ”أنا الحين طلعت جزء من شعري لكني محتشمة في ملابسي“.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية ”في واحدة بيكون مفيش ولا شعرة باينة من الحجاب خاصة في دول الخليج لكن لابسة الجينز وملامح الجسم باينة والقصير.. إيش أهون؟“.

وأكدت أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، إلا بشروط معينة، مشيرة إلى أنها سبق أن خاضت تجربة زواج فاشلة، بسبب الحب، لذلك لن تكررها مرة أخرى.

وقالت“حاليًا شلت موضوع الزواج من راسي إلا إذا قابلت شخص محترم ورزين وعنده حساب في البنك ده أهم شي“.

وأضافت ”إذا ما كان واحد أعلى مني ماديًا ما آخده.. أصرف على حالي أكرملي، والحمد لله وضعي المادي حلو ما أحتاج للرجال“.

واختتمت حديثها، قائلة: ”أنا جربت الحب من قبل ومستحيل أحب مرة أخرى لأن قلبي انكسر.. فا هالمرة خليني أجرب المحترم والي عنده فلوس“.

وسبق أن تصاعدت أزمة السعودية بدور البراهيم، إحدى مشاهير تطبيق ”سناب شات”، بعد قرار هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية إغلاق محلها الخاص، لاتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي من خلال أحد المنتجات.

وشاركت ”البراهيم“ متابعيها بمقطع فيديو جديد بثته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، تعتذر فيه للمرة الثانية عمّا بدر منها خلال الترويج لمنتج زيت مساج، قال الجمهور بشأنه إنه يحمل ”إيحاءات جنسية“.

وكانت النيابة العامة قد استدعت مسوقة (زيت المساج) واستجوبتها حيال الأفعال السلوكية الصادرة عنها، مشيرة إلى أنها ”أفادت بأن ما تضمنه المقطع مجرد دعاية لزيوت تستخدم للتجميل والمساج“، مبدية ندمها على ما بدر منها، وتعهدت بعدم تكرار ذلك مستقبلاً، وقدمت اعتذارها الشديد للرأي العام والمجتمع عما صدر منها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة