بعد قرار إيقافه.. ”النهار المصرية“ تغير اسم برنامج ”قطعوا الرجالة“

بعد قرار إيقافه.. ”النهار المصرية“ تغير اسم برنامج ”قطعوا الرجالة“

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

قال الإعلامي المصري عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار المصرية، إنه التقى أمين عام المجلس الأعلى للإعلام في مصر، أحمد سليم، ظهر اليوم؛ لتحديد مصير برنامج ”قطعوا الرجالة“، الذي تم إيقافه قبل يومين.

وحضر الاجتماع أعضاء لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى للإعلام. وأكد رئيس شبكة قنوات النهار احترامه للاعتبارات والملاحظات التي أقرها المجلس الأعلى للإعلام، تجاه برنامج ”قُطعوا الرجالة“.

ونوه إلى أنه سيتم تعديل اسم البرنامج من ”قطعوا الرجالة“، إلى ”تحيا الستات“، مع الإبقاء على مقدمة البرنامج الإعلامية راغدة شلهوب، تمهيدًا لاستئناف عرضه.

وشدد على أن قناة النهار سوف تلتزم بقرار المجلس الأعلى للإعلام، وبالملاحظات التي أقرتها لجنة الشكاوى بخصوص البرنامج، لافتًا إلى أنه سيعمل على تطوير شكل ومضمون البرنامج في ضوء المعايير الإعلامية، ومواثيق الشرف الإعلامي.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، برئاسة مكرم محمد أحمد، قد أصدر قرارًا بمنع بث برنامج ”قطعوا الرجالة“ لفترة مؤقتة؛ لأنه يحتوي على تمييز ضد الرجال.

يُذكر أن برنامج ”قطعوا الرجالة“، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث انتشر غضب عارم في أوساط الرجال؛ لأنه يُحرض ضدهم، كما أنه ينشر الكراهية في الشارع المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com