الكشف عن تفاصيل مقتل مصريين اثنين في السعودية
الكشف عن تفاصيل مقتل مصريين اثنين في السعوديةالكشف عن تفاصيل مقتل مصريين اثنين في السعودية

الكشف عن تفاصيل مقتل مصريين اثنين في السعودية

كشفت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مقتل اثنين من مواطنيها العاملين في السعودية، على يد أحد السعوديين.

وقالت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، في بيان، إن الوزارة تتابع عن كثب واقعة مقتل مصريين اثنين يعملان في مجال الإنشاءات (نجارين مسلح)، على يد مواطن سعودي بطلق ناري.

وأوضحت الوزيرة المصرية أن الواقعة حدثت إثر مشاجرة حادة بين مصريين اثنين وبين المواطن السعودي تحولت إلى جريمة جنائية، أثناء قيامهما ببعض الأعمال الإنشائية في بناء يملكه الجاني.

وأشارت إلى أن الجاني اعترف بارتكاب جريمة القتل وسلم نفسه إلى السلطات السعودية، وتم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

وبينت أن المصريين الاثنين من مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، أحدهما يدعى عادل عبد الإمام حسين، مواليد 1983، والآخر يدعى عز الدين محمد عبد الشافي، مواليد 1967.

تفاصيل جديدة

إلى ذلك نشرت صفحة على موقع فيسبوك مهتمة بأخبار الجالية المصرية في السعودية ما قالت إنه تفاصيل الحادث.

وذكرت صفحة "الجالية المصرية بالسعودية": "هما (القتيلان) كانوا واخدين شغل تشطيبات من القاتل وجاء لهم ودار بينهم نقاش عادي جدًا، وكان الخلاف غطاء ماسورة خزان، كما وصلنا من شهود عيان".

وتابعت: "ماسورة خزان مصب مياه كان المفروض يكون عليها غطاء، قالوا له إن إحنا نجارين ومش شغلنا، وإنه عادي بعد الخرسانة تتظبط، لكن ده شغل سباكة".

وأضافت: "بعدها هما دخلوا يكملوا شغل وهو مشي وراح بعد ثواني داخل عليهم من الخلف بالبندقية الآلي وإنهال عليهم حتى وافتهم المنية رحمة الله عليهم و نحسبهم من الشهداء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com