منوعات

العثور على جثة مواطن كويتي في بناء قيد الإنشاء بالأردن
تاريخ النشر: 19 يناير 2019 14:37 GMT
تاريخ التحديث: 19 يناير 2019 15:00 GMT

العثور على جثة مواطن كويتي في بناء قيد الإنشاء بالأردن

عثرت الأجهزة الأمنية في الأردن، اليوم السبت، على جثة مواطن كويتي في بناية قيد الإنشاء، في العاصمة الأردنية عمان. وقال مصدر أمني لصحيفة "القبس" الكويتية، إن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادثة؛ لمعرفة ملابسات الموضوع، وجرى إبلاغ السفارة الكويتية في عمان بالحادثة". وذكر "المجلس" للخدمات الإخبارية في تغريدة على تويتر، أن الجثة  تعود لمواطن كويتي يُدعى "ب.م" من مواليد 1992، ذهب إلى الأردن في يوم رأس السنة. وأضاف أن التحقيقات الأولية كشفت أن الوفاة ناتجة عن سقوط من أعلى المبنى، وأن التحقيقات مستمرة لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أو حادث انتحار. ومتابعةً للقضية، أكد السفير الكويتي في الأردن

+A -A
المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

عثرت الأجهزة الأمنية في الأردن، اليوم السبت، على جثة مواطن كويتي في بناية قيد الإنشاء، في العاصمة الأردنية عمان.

وقال مصدر أمني لصحيفة ”القبس“ الكويتية، إن ”الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادثة؛ لمعرفة ملابسات الموضوع، وجرى إبلاغ السفارة الكويتية في عمان بالحادثة“.

وذكر ”المجلس“ للخدمات الإخبارية في تغريدة على تويتر، أن الجثة  تعود لمواطن كويتي يُدعى ”ب.م“ من مواليد 1992، ذهب إلى الأردن في يوم رأس السنة.

وأضاف أن التحقيقات الأولية كشفت أن الوفاة ناتجة عن سقوط من أعلى المبنى، وأن التحقيقات مستمرة لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أو حادث انتحار.

ومتابعةً للقضية، أكد السفير الكويتي في الأردن عزيز الديحاني، أن ”هناك متابعة حثيثة من السفارة مع السلطات الأمنية الأردنية، مبينًا أنه تم التواصل مع وزير الداخلية الأردني سمير المبيضين، الذي أبدى كل الاهتمام، بالمتابعة والتحقيق بالحادث“.

وأكد في بيان صحفي، حرص السفارة وبتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ونائب وزير الخارجية، على استمرار المتابعة للوصول إلى الأدلة والإثباتات التي توصّلت إليها الأجهزة الأمنية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك