كيف تعثرين على ”ستايلك“ الخاص؟ – إرم نيوز‬‎

كيف تعثرين على ”ستايلك“ الخاص؟

كيف تعثرين على ”ستايلك“ الخاص؟

المصدر: دلال قصري - إرم نيوز

في أحيان كثيرة، قد تقفين أمام خزانة ملابسك عاجزة عن معرفة ما يجدر بك ارتداؤه، لكن إن كنتِ قد طوّرت أسلوبك الخاص في اللباس، فلن تجدي صعوبة في اختيار الملابس الملائمة لكلّ مناسبة.

أسلوبك  يعكس ثقتك بنفسك

أن يكون لكِ أسلوبك الخاص الذي يعبّر عنك، مهمّ لإعطاء انطباع أوّلي جيد، ليس هذا وحسب،بل إنه يلعب أيضاً دوراً مهماً في ثقتك بنفسك.

لخزانتك تأثير كبير على مشاعرك إن كنت مرتاحة في الثياب التي ترتدينها، سينعكس ذلك إيجاباً على ثقتك بنفسك، وبالتالي أدائك!

لكن من الضروري أن توازني بين ما تحبينه وبين ما يناسبك ويبدو جميلاً عليك.

تقدّم لك مجلة ”لايف هاك“ بعض النصائح لإيجاد أسلوبك الخاص ”ستايلك“ في اللباس.

ابدئي بالإلهام

يمكن ان تستوحي أسلوبك الخاص من مختلف رموز الموضة التي تحبينها، اكتبي أسماء من تحبين من الشخصيات المشهورة التي تحبين طلاّتها، وقومي ببعض البحوث على الانترنت، فذلك سيعطيك أفكارا كثيرة من خلال النظر إلى مختلف التشكيلات من الألبسة ويمكن أن تستوحي عدّة أنماط من عدّة أشخاص ومن ثمّ تخلقي نمطك الخاص.

رتبي خزانتك

ترتيب الخزانة أمر مهم للغاية ،مع بداية كلّ سنة يتوجب عليك أن تلقي نظرة على خزانتك، وتتخلّصي من جميع القطع التي لا ترتدينها، التخلّص من هذه الثياب يساعدك على البدء من جديد، وإضافة الألبسة التي تعكس أسلوبك الخاص.

تسوّقي بذكاء

أن تشتري ثياباً كثيرة ، ليس حلاًّ،الأهم من ذلك هو أن تتسوّقي بذكاء.

حاولي شراء ملابس تتماشى مع ما تملكين من اكسسوارات، وانتقي القطع التي تمكّنك من خلق أكثر من طلّة، بهذه الطريقة ستجدين أنّ لديك خيارات كثيرة في انتقاء اللبسة المناسبة حتى وإن كانت ميزانيتك محدودة.

خذي بعين الاعتبار نمط حياتك

لا يكفي أن تعكس خزانة ملابسك أفكارك وأسلوبك فقط، إذ يجب أن تأخذي بعين الاعتبار أيضاً أسلوب حياتك.

طريقة لباسك يجب أن تعكس شخصيتك، ولكنها يجب أن تتلاءم أيضاً مع مجال عملك، وثقافتك ومدينتك…الخ.

فكّري بجميع المواقف والمناسبات التي قد تمرّين بها: اجتماعات عمل، عشاء، حفل..الخ، ونسّقي خزانة ثيابك على هذا الأساس.

استشيري خبيراً

إن وجدت صعوبة في العثور على الأسلوب المناسب لك، يمكنك دائماً اللجوء إلى الخبراء! فهؤلاء مستعدّون دوماً لحلّ مشكلتك، لأنهم ملمّون بهذا المجال وقادرون على معرفة ما يناسبك.

لست بحاجة للذهاب إلى خبير موضة محترف ودفع مبالغ باهظة، يمكنك ببساطة الذهاب إلى محلّ الثياب المفضّل لديك، وطلب المشورة هناك، المحالّ الكبرى مزودة في الغالب بأخصائيين في الموضة، وسيقدّمون لك النصيحة مجاناً.

الاكسسوارات

الطريقة المثلى للحصول على طلّة كاملة، هي باختيار الاكسسوارات والملحقات المناسبة، يمكنك دائماً تحديث طلّتك بإضافة حقيبة مميزة، أو عقد ملفت أو غيرها من المجوهرات، التي تضفي على مظهرك رونقاً خاصاً.

عند البحث عن أسلوبك الخاص، كوني صادقة مع نفسك، وبدلاً من السعي وراء اختيار الماركات الشهيرة، اتبعي حدسك واختاري ما يناسبك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com