أمريكية تتحول من مجندة "مارينز" إلى عارضة ملابس داخلية (صور)
أمريكية تتحول من مجندة "مارينز" إلى عارضة ملابس داخلية (صور)أمريكية تتحول من مجندة "مارينز" إلى عارضة ملابس داخلية (صور)

أمريكية تتحول من مجندة "مارينز" إلى عارضة ملابس داخلية (صور)

انهالت عروض الزواج وطلبات الصور الخاصة مقابل أموال، على مجندة سابقة بسلاح البحرية الأمريكية، تحولت إلى عارضة ملابس داخلية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت العارضة شانون إهرك (29عامًا)، أنها تعتزم تجاهل مثل هذه الطلبات من الرجال الذي انبهروا بجمالها بعد تصدرها محركات البحث في الولايات المتحدة.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الشقراء شانون، التحقت بالجيش الأمريكي عندما كانت تبلغ من العمر 19 عامًا، حيث دخلت الخدمة الفعلية لمدة 4 سنوات، ولكنها سرعان ما غيّرت عملها.

ويتابع شانون، 73 ألف معجب عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث تنشر صورًا لنفسها بلباس البحر والملابس الداخلية، وصورًا أخرى من حياتها اليومية في المنزل.

وقالت شانون عن تجربتها الجديدة:" أتفاجأ بهؤلاء الرجال الذين يعرضون عليّ أموالاً لكي أرسل لهم صورًا خاصة لي، أو أقبل الزواج منهم، ولكني أتجاهلهم وأحيانًا أضحك عليهم".

وتابعت:" أنا عارضة أزياء لأن هذا ما أريده وأحبه، وليس لكي أجني أموالاً أو أقبل طلبات الزواج، أنا أستمتع ببساطة بالعمل مع الفنانين الموهوبين، وأحاول مساعدة الآخرين طول الوقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com