عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
فن ومشاهير

حسن شاكوش يحتفل بزفافه على "بنت الجيران"

حسن شاكوش يحتفل بزفافه على "بنت الجيران"
10 مارس 2023، 11:39 م

احتفل مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم، بأحد الفنادق المطلة على النيل بالعاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور عدد من نجوم الفن بمصر.

والتقطت عدسات المصورين صورًا للعروس وهي تسجد على المسرح، ما أثار جدلا واسعا فور انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.



وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الحفل، ظهر في إحداها حسن شاكوش وهو يتحدث قائلا: "موضوع مختلف إني أبقى عريس، دي بالنسبة لي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة".

لقطات من حفل زفاف مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش و عروسه ريم طارق

Posted by ‎Erem News - إرم نيوز‎ on Friday, March 10, 2023

وأدى شاكوش أغنيته "افتحي شباكك أنا جيت" التي قدمها من قبل بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، وإخراج هادي الباجوري.

وحرص مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا صديقا حسن شاكوش على الشهادة على عقد القران الذي أقيم داخل قاعة الحفل.

وأكد حسن شاكوش لوسائل إعلام محلية أن زوجته ليس لها علاقة بالفن ولا وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها لو طلبت دخول الفن فسيمنعها، وسيمنعها من أشياء كثيرة، لأنه رجل "صعيدي"، واختار زوجته لتصبح "ست بيت" على حد قوله.

مرات حسن شاكوش بتسجد من فرحتها انها اتجوزت المدعو شاكوش وشعرها مكشوف والفستان عريان !! هو وصل الجهل والاستهانة بالدين للدرجة دي !! جماعة هو العبط كتير واحنا عاصرين ع نفسنا ليمونة وبالعينه بس مش للدرجة دي اقسم بالله الدين بقي لعبة وعباطة !! احنا بنتعرض للعبط الشاكوشي اقسم بالله 💔

Posted by Sohaila Salah on Friday, March 10, 2023

وكان حسن شاكوش قد احتفل بخطوبته في حفل بسيط أقيم في الشارع بجوار منزل خطيبته، وحضره عدد من أصدقائه منهم عمر كمال وحمو بيكا.

وشارك عمر كمال آنذاك صورة تجمع بينه وبين شاكوش وخطيبته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق عليها قائلا: "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC