سقوط محرج للنجمة جيسيكا تشاستين أثناء استلام جائزة أفضل ممثلة في "SAG Awards"

سقوط محرج للنجمة جيسيكا تشاستين أثناء استلام جائزة أفضل ممثلة في "SAG Awards"

تعرضت النجمة الأمريكية، جيسيكا تشاستين، لموقف محرج، بعد تعثرها على السجادة الحمراء بسبب فستانها أثناء استلامها جائزة أفضل ممثلة في عمل تلفزيوني بحفل (SAG Awards).

وبعد تعثرها على الدرج، ساعد الممثل الإيرلندي بول ميسكال الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، لاستكمال صعودها إلى المسرح لاستلام الجائزة.

وارتدت تشاستين في الحفل المكتظ بالنجوم، فستانًا طويلاً باللون الفوشي من تصميم زهير مراد، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت النجمة جيسيكا تشاستين قد حازت على جائزة الأداء المتميز لأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز (SAG) لعام 2023 عن أدائها في مسلسل (George & Tammy) الدرامي.

أخبار ذات صلة
مصر.. عدم ترشيح فيلم للمنافسة على جوائز الأوسكار يثير انتقادات حادة

وترشح لهذه الجائزة التي فازت بها تشاستين، الممثلة إيميلي بلنت عن دورها في مسلسل (The English)، وجوليا غارنر عن دورها في مسلسل (Inventing Anna)، ونيسي ناش عن دورها في مسلسل Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story وأماندا سيفريد عن دورها في (The Dropout).

وكانت جيسيكا تشاستين قد أشادت بزملائها المرشحين لنفس الجائزة، قبل أن تتعهد بمشاركة جائزتها مع الممثل الأمريكي مايكل شانون، حيث قالت: "أشارك هذه الجائزة مع مايكل شانون، الذي أعتقد أنه أحد أعظم الممثلين لدينا، لقد كان تعاونًا رائعًا منذ اليوم الأول ولم أكن لأصل إلى اليوم الثاني بدون دعمه".

وكان مستخدمو "تويتر" قد سخروا من سقوط تشاستين، وقاموا بالتعليق على التشابه بين سقوطها وسقوط النجمة جينيفر لورانس الشهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2013، حيث تعثرت في فستانها الطويل أثناء صعودها الدرج لاستلام جائزة أفضل ممثلة عن فيلم (Silver Linings Playbook).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com