تايلور سويفت
تايلور سويفتأ ف ب

تايلور سويفت وبيونسيه تخطفان الأضواء في مباراة "سوبربول" (صور)

ألهبَ المغني الأميركي آشِر، الأحد، أجواء ملعب "إليجياينت ستاديوم" خلال الحفلة الموسيقية في استراحة ما بين شوطَي نهائي بطولة كرة القدم الأميركية "سوبربول"، تماماً كالنجمة بيونسيه التي أعلنت عن أعمال جديدة.

وقدّم المغني البالغ 45 عاماً عرضاً متنوعاً، رافقه خلاله بهلوانيون وراقصات وسواهم، واستخدم فيه قدراته في الرقص التي ساهمت في شعبيته.

وشمل برنامج آشِر تسع أغنيات، طبعت مسيرته التي بيع خلالها أكثر من 75 مليون نسخة من ألبوماته في مختلف أنحاء العالم.

تبعته الفنانة "هير" HER ومغني الراب لوداكريس، وانضمت إليه المغنية أليشا كيز لوقت قصير على خشبة المسرح لأداء أغنيتهما المشتركة "ماي بو" My Boo.

ويأمل آشر في إنعاش مسيرته بألبوم جديد بعنوان "كامينغ هوم" Coming Home، صدر الجمعة، وجولة حفلات تبدأ في آب/أغسطس.

آشر
آشرGetty Images

وكان بين الحضور مغني الراب جاي زي، ولاعب كرة السلة ليبرون جيمس، والنجمتان بيونسيه، وتايلور سويفت.

ووصلت سويفت إلى الملعب مباشرة من طوكيو، حيث قدمت حفلتها في اليوم السابق، وجلست الفنانة الحائزة على 14 جائزة "غرامي" في مقصورة الشرف لدعم شريكها ترافيس كيلسي، لاعب فريق كانساس سيتي تشيفس الذي كان يواجه سان فرانسيسكو فورتي ناينرز.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام ترقبًا لظهور ملكة البوب التي بقيت متكتمة، لكنها لم تتمكن من الإفلات من عدسات المصورين.

تايلور سويفت
تايلور سويفتأ ف ب

كذلك خطفت بيونسيه بعض الأضواء من آشر، إذ نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، بالتزامن مع عرض ما بين الشوطين، فيلماً قصيراً يعلن عما بدا أنه إعلان عن أغنيات جديدة من المقرر طرحها في 29 آذار/مارس.

ويُظهر الفيديو القصير امرأة، تبدو وكأنها بيونسيه، تقود سيارة أجرة وسط المناظر الطبيعية القاحلة، وفي الخلفية موسيقى من لون الكانتري.

بيونسيه وجاي زي
بيونسيه وجاي زيKevin Mazur

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com