فاجعة نصير شمة "المرعبة" تحدث موجة تعاطف واسعة

فاجعة نصير شمة "المرعبة" تحدث موجة تعاطف واسعة

كشف الفنان العراقي نصير شمة عن فاجعة "مؤلمة وموجعة ومرعبة"، بحسب وصفه، ألمَّت به، بعد وفاة أحد أقاربه في واقعة شجار بين عدة أشخاص.

وقال في تغريدة له: "اليوم فُجعت بخبر مؤلم وموجع ومرعب.. توفي علي هيثم حفيد أختي (13 سنة) ووفاته ليست عادية، خرج مع والده إلى متجره بعد أن نال شهادته بتفوق وأخذ إجازته من المدرسة".

وروى "شمة" تفاصيل ما جرى، قائلًا: "بسبب تلاسن في الشارع لا علاقة له به، قام (شخص)، لا أعرف إن كانت صفة شخص تمثله فعلًا، بمهاجمة المتجر بشاحنته ودخل وقتله".

وعبّر عن حجم الألم الذي يعتصره، قائلًا: "قلبي يوجعني، وأتألم على هذه الطفولة، كما أتألم على حال وطن تُداس فيه الأرواح بخفة".

وتساءل الفنان العراقي: "ما العقاب الذي يجب أن يناله هذا المجرم ؟ ما العقاب الذي من الممكن أن يشكّل رادعًا لغيره؟ ما الدروس التي يجب أن يتعلمها غيره؟".

وختم شمة، قائلًا: "بكيتُ، ولا أريد أن أرى مزيدًا من الدموع في حوادث يقوم بها مجرم مستهتر آخر".

وأحدثت تلك الكلمات موجة تعاطف واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك طيف واسع من الشخصيات والنخب في تقديم التعازي للفنان البارز.

وكان من بين المعزين شخصيات إعلامية، مثل: مصطفى الآغا، ونشوة الرويني، وعبدالرحمن الراشد، إلى جانب عدد من الفنانين، مثل: حسين الجسمي، وآيتين عامر، وغيرهم.

ويعتبر الفنان العراقي نصير شمة من أبرز وأهم الموسيقيين العرب، وهو مؤسس ومدير "بيت العود العربي"، وسفير السلام لمنظمة اليونسكو، وسفير النوايا الحسنة للعديد من المنظمات الخيرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com