حقيقة القبض على شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها فضل شاكر في لبنان

حقيقة القبض على شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها فضل شاكر في لبنان

كشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، محمد عبد الله، حقيقة إلقاء القبض على الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان وخضوعها للتحقيق؛ بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر أثناء تواجدها هناك، مشيرًا إلى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وقال عبد الله لـ"إرم نيوز" إن "الأنباء المتداولة حول القبض على الفنانة شيرين عبد الوهاب ليست صحيحة، لأنه إن كان تم القبض عليها وخضوعها للتحقيق، كان سيتم إبلاغ النقابة هنا بأمر القبض، وبنتائج التحقيق، وبما أن هذا لم يحدث، فخبر القبض عليها غير صحيح".

مضيفًا: "على مسؤوليتي الشخصية أؤكد أن هذه الأنباء غير صحيحة، كما أنفي ما تم تداوله حول إحالتها للتحقيق في النقابة، فهذا لم يحدث، ولم يصدر قرار من النقابة بذلك".

وتداولت مواقع صحفية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء القبض على عبد الوهاب من قبل السلطات اللبنانية، والتحقيق معها بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر الهارب من أحكام قضائية على خلفية "انضمامه لجماعات إرهابية"، مشيرين إلى أنه تم الإفراج عنها عقب خضوعها للتحقيق.

أخبار ذات صلة
حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في لبنان

وكانت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى قد أعلنت عبر صفحتها على فيسبوك القبض على الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة: "استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، وبناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة".

مضيفة: "جرى الإفراج عن شيرين وزوجها حسام حبيب بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وزوجها على تصريح أمني للدخول إلى المخيم".

وزارت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب قبل أيام الفنان فضل شاكر أثناء تواجدهما في لبنان، وشارك الأخير فيديو من الجلسة التي جمعت بينهم، حيث سبق أن شارك شيرين غناء "كل عام وأنت حبيبي" التي قدماها معًا قبل 12 عامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com