منوعات

فنانون إماراتيون يدعمون السينما بافتتاح فيلم "ضحي في تايلند" (فيديو إرم)
تاريخ النشر: 24 أغسطس 2017 18:40 GMT
تاريخ التحديث: 24 أغسطس 2017 18:41 GMT

فنانون إماراتيون يدعمون السينما بافتتاح فيلم "ضحي في تايلند" (فيديو إرم)

افتتح اليوم الخميس الفيلم الإماراتي "ضحي في تايلند" في العاصمة أبوظبي.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

افتتح، اليوم الخميس، الفيلم الإماراتي ”ضحي في تايلند“ في العاصمة أبوظبي، بعد أن حقق الجزء الأول ”ضحي في أبوظبي“ نجاحًا كبيرًا على المستويين المحلي والخليجي.

وشهد حفل الافتتاح حضورًا مهمًا لفنانين إماراتيين، كان أبرزهم: الفنان القدير جابر نغموش، والفنانة القديرة رزيقة طارش، إضافة إلى حضور فريق عمل الفيلم، وعلى رأسهم المخرج الإماراتي راكان، والفنان الإماراتي أحمد صالح، والفنان العُماني القدير سعود الدرمكي.

كما شهد حفل الافتتاح حضورًا قويًا لأبرز فناني الكويت، وعلى رأسهم الفنان سعد الفرج وطارق العلي.

وقال ”نغموش“ خلال لقائه مع موقع ”إرم نيوز“ إن الدراما الإماراتية تطورت اليوم عن السابق، متمنيًا أن يصبح الفن الإماراتي ذا حضور قوي.

بدورها، كشفت الفنانة رزيقة طارش، أن الفنانين الإماراتيين يحتاجون دائمًا للدعم كي يصبحوا في المقدمة، والمبادرات مهمة جدًا لدعم السينما على غرار مبادرة دعم ”ضحي في تايلند“.

فيما قال مخرج عمل ”ضحي في تايلند“، راكان، خلال لقائه معنا، إن البساطة في أحيان كثيرة هي أساس نجاح السينما، وليس من الضرورة تسخير الملايين على غرار هوليوود في سبيل تقديم عمل ناجح، فأحيانًا كثيرة العمل الواقعي القريب من الناس يكون من أهم وسائل النجاح.

وتم تكريم العديد من الفنانين عقب افتتاح الفيلم على المستويين المحلي والخليجي، إضافة إلى تكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0EmVslIAQBI&feature=youtu.be

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك