بعد انقطاع 28 عامًا.. ما حقيقة إقامة حفل لكاظم الساهر في الكويت؟ – إرم نيوز‬‎

بعد انقطاع 28 عامًا.. ما حقيقة إقامة حفل لكاظم الساهر في الكويت؟

بعد انقطاع 28 عامًا.. ما حقيقة إقامة حفل لكاظم الساهر في الكويت؟

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حقيقة إقامة حفل للنجم العراقي كاظم الساهر في الكويت، بعد انقطاع دام 28 عامًا، مؤكدة أنه بالفعل سيتم تنظيم الحفل للقيصر وستكون هي المتعهد الرسمي له.

وكتبت فجر عبر حسابها الرسمي على موقع ”إنستغرام“ ”سأكون أنا المتعهد الرسمي لحفلة كاظم الساهر بالكويت التي ستقام بإذن الله تزامنًا مع مؤتمر إعادة إعمار المناطق المحررة في العراق الذي تستضيفه الكويت برعاية صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله“.

وأضافت، ”الحفل سيقام على مسرح يتسع لـ4 آلاف شخص لأن كاظم له قاعدة جماهيرية كبرى في الكويت ودول المنطقة ويحتاج أكبر صالة عرض وحتى تكون الأسعار بمتناول الكل بعيدًا عن الأسعار الفلكية التي نراها في مركز جابر أو الحفلات الأخرى التي منعت شرائح كبيرة من الجمهور المحب للفن للأسف من حضور مثل هذه الحفلات والفعاليات“.

أقرأ أيضاً: الكويت تكشف حقيقة دعوة كاظم الساهر للغناء على أراضيها

وأضافت السعيد ”ربط موعد الحفل بمؤتمر الإعمار، هو رسالة حب وسلام بين شعبين ولا بد أن نقبل بالتعايش السلمي بيننا والفن أقوى رسالة تجمع بين الشعوب“، مؤكدة أن ”وجود كاظم الساهر في الكويت أكبر رسالة سلام نرسلها إلى إخواننا في العراق بأننا بالفعل تجاوزنا آلام الماضي وبدأنا صفحة جديدة كلها محبة“.

وكان الكويتيون قد انقسموا بشأن الساهر إلى فريقين، حيث يعارض الأول دخوله للكويت ويتّهمه بمساندة نظام بلاده إبان اجتياحه لبلادهم والغناء له بشكل طوعي، فيما يدعو الفريق الآخر لنسيان تلك الحقبة وعدم تحميل مسؤوليتها للشعب العراقي بما فيهم الفنانون الذين أُجبروا على الغناء لصدام حسين.

يذكر أن الجيش العراقي احتل الكويت عام 1990 في واحد من أبرز أحداث القرن العشرين الماضي واستدعى الغزو العراقي تدخل المجتمع الدولي وانطلاق عملية عسكرية واسعة قادتها الولايات المتحدة تحت عنوان ”عاصفة الصحراء“ انتهت بتحرير الكويت في 26 فبراير/شباط العام 1991.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com