أحمد فهمي: هذا سر نجاحي في ”لأعلى سعر“

أحمد فهمي: هذا سر نجاحي في ”لأعلى سعر“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

بخطوات هادئة واختيارات ذكية استطاع الفنان المصري وعازف الكمان الموهوب أحمد فهمي أن يثبت للجميع أنه يمتلك موهبة التمثيل، ولفت الأنظار إليه بقوة مؤخرًا من خلال دوره في مسلسل ”لأعلى سعر“ أمام نيللي كريم ونبيل الحلفاوي.
جسد فهمي في المسلسل شخصية الدكتور ”هشام“ الذي تمرد على حب عمره باقتدار، كما أنه يؤمن بأن الظهور في أكثر من عمل بوقت واحد لا يصب في صالح الفنان وأن الجمهور هو المؤشر الحقيقي لنجاح أي عمل فني.
وتحدث أحمد فهمي لـ ”إرم نيوز“ عن طبيعية الشخصية التي يجسدها في مسلسل ”لأعلى سعر“ قائلاً ”عندما عرض علي الدكتور مدحت العدل السيناريو شعرت بخوف لأن شخصية  الدكتور هشام التي رشحت لتجسدها صعبة جدًا وفيها تناقضات كثيرة، وبعد جلسات التصوير بدأت أفهم وأتقمص الشخصية والحمد لله نجحت في تقديمها وتفاعل معها الجمهور“.
وبسؤاله عن معايير النجاح بالنسبة له، قال: ”معيار النجاح من وجهة نظري هو حكم الجمهور، ولا أبالغ إذا قلت إنني أتعرض للوم يوميًا من الجمهور بسبب ما فعلته مع جميلة، تلك الشخصية التي تؤديها الموهوبة نيللي كريم، فيغازلني الجمهور في الشارع قائلاً: ”حرام عليك جميلة، وبصراحة شديدة أشعر بالسعادة لأني نجحت في الوصول للناس“.
وفيما يتعلق بأصعب مشاهد المسلسل، قال ”كل المشاهد صعبة، هناك مواجهات بيني وبين نيللي كريم ومواجهات أمام زينة وكل المشاهد كانت تحتاج إلى تحضير وتعايش مع الموقف“.
وحول اعتذاره عن أكثر من عمل تابع فهمي: ”اعتذرت عن 3 أعمال مهمة لحبي الشديد لسيناريو (لأعلى سعر) الذي كتبه مدحت العدل بشكل رائع، كما أن فريق العمل يضم نخبة من أفضل النجوم“.
وبشأن التعاون مع نيللي كريم، قال ”نيللي مدرسة في التمثيل وتجبر أي فنان على أن يقدم أفضل ما لديه من أداء وقد سعدت بالعمل معها ومع كل النجوم“.
وعن الأقرب لنفسه الغناء أم التمثيل اختتم أحمد فهمي: ”أنا عاشق للغناء والتمثيل، كما أنني عازف كمان ولا أرى أي تعارض بين العزف والغناء والتمثيل، المهم أنني أجتهد في كل ما أقوم به وأسعى لكسب ود ورضا الجمهور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com