نيللي كريم: هذه حقيقة صفعتي لأحمد فهمي.. وانتظروني في "ربع غرام"
نيللي كريم: هذه حقيقة صفعتي لأحمد فهمي.. وانتظروني في "ربع غرام"نيللي كريم: هذه حقيقة صفعتي لأحمد فهمي.. وانتظروني في "ربع غرام"

نيللي كريم: هذه حقيقة صفعتي لأحمد فهمي.. وانتظروني في "ربع غرام"

أبدت الفنانة المصرية نيللي كريم، سعادتها البالغة، تجاه رد فعل الجمهور على مسلسلها "لأعلى سعر" الذي يعرض في دراما رمضان الحالية، أمام زينة وأحمد فهمي.

وكشفت في تصريحات خاصة لإرم نيوز حقيقة الصفعة التي وجهتها لأحمد فهمي في المسلسل موضحة أن المخرج أصرّ على أن يكون ذلك حقيقيًا وفهمي لم يغضب، بل ورحب بالأمر.

وأضافت: "الحمدلله الجمهور راضٍ عن العمل وتعاطف مع الشخصية التي أقدمها، والأحداث القادمة ستخفف حدة الصراع مع فهمي، الذي يقوم بدور الزوج الخائن، وسيكون هناك المزيد من الكوميديا التي وعدت بها الجمهور، بعد أن أطلقوا عليّ لقب نكدية الشاشة، في المواسم الماضية خاصة بعد مسلسل (تحت السيطرة) العام الماضي".

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تعشق الكوميديا، وكانت تبحث عن عمل كوميدي خالص، لكنها لم تقاوم الدور في "لأعلى سعر" خاصة أن الشركة المنتجة التي تقدم معها عملها الخامس، قدمت كل الإمكانيات للمسلسل، وحقق النجاح، لأنه بطولة جماعية ومكتوب باحتراف شديد للسيناريست مدحت العدل.

ومن جانب آخر، لفتت النجمة المصرية إلى أنها اتفقت مع مؤلف رواية "ربع غرام" على تحويلها إلى فيلم سينمائي، خاصة أنها حققت نجاحًا كبيرًا وطبعت عدة مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com