فيديو وصور.. ”سيلفي 3“ يحط رحاله على الحدود الجنوبية الملتهبة ليكسب ودّ السعوديين – إرم نيوز‬‎

فيديو وصور.. ”سيلفي 3“ يحط رحاله على الحدود الجنوبية الملتهبة ليكسب ودّ السعوديين

فيديو وصور.. ”سيلفي 3“ يحط رحاله على الحدود الجنوبية الملتهبة ليكسب ودّ السعوديين

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

خطفت الحلقة التاسعة من المسلسل التلفزيوني السعودي ”سيلفي“ في نسخته الثالثة، اليوم الأحد، الأضواء من الحلقات الثماني الماضية للمسلسل ومن جزءيه السابقين أيضاً بعد أن نجحت بجذب أكبر عدد من المشاهدين الذين لم يترددوا في التعبير عن وصف الحلقة بـ ”الأهم“ في تاريخ المسلسل.

الحلقة التاسعة التي حملت عنوان ”الحد الجنوبي“ كان من المتوقع أن تلقى تفاعلاً ومشاهدة واسعة في المملكة بسبب الاهتمام الكبير الذي يبديه السعوديون لجنودهم المقاتلين على الحدود الجنوبية للمملكة المحاذية لليمن.

لكن تلك التوقعات التي مهد لها بطل المسلسل الفنان ناصر القصبي، في تغريدة له قبل عرض المسلسل لم تكن لتصل إلى الحد الذي حققته الحلقة من نجاح ما زال مستمراً بعد ساعات من انتهاء عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين.

https://www.youtube.com/watch?v=8i1TLzL0HDc

وعلى موقع ”تويتر“ الأكثر استخداماً بين السعوديين، يتصدر الوسم ”#سيلفي_3_سامي_حازم“ قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في المملكة مع انضمام مزيد من المغردين السعوديين الذين تسابقوا للإشادة بالحلقة وكل من شارك فيها.

وتتحدث الحلقة التاسعة عن المقاتلين السعوديين المرابطين على الحدود الجنوبية للمملكة، والذين يخوضون معارك شرسة هناك منذ أكثر من عامين، مع تركيز الحلقة على المشاكل والضغوط الاجتماعية والأسرية والمادية التي يواجهها المقاتلون أيضاً.

وكتب أحد المغردين معبراً عن الإعجاب الذي لاقته الحلقة ”أجمل حلقة لـ MBC““ طوال تاريخها، شكراً #ناصر_القصبي، شكرًا #أبطال_الحد_الجنوبي“.

وكتبت مغردة أخرى تدعى ”اليمامة“ في السياق ذاته ”حلقة الليلة إبداع، الله ينصر جنودنا البواسل ويرفع رايتهم ويسدّد رميهم ويحميهم من كل شر ويكفيهم شر أعدائهم #شكرًا_حماة_الوطن“.

وقال الكاتب والمفكر السعودي المعروف، عبدالله الغذامي: ”شكرًا لفريق سيلفي اليوم، صنعتم لنا حلمًا عشناه مع أبطالنا، ورفعتم معنوياتنا في جو البطولات والوطن، وكلنا وطن، وهي تتربى بعز الوطن“.

ولم يغب ناصر القصبي عن التفاعل مع الحلقة التاسعة من مسلسله، والذي شمل مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية التي سارعت إلى الإشادة بما قدمته الحلقة وما حققته من إعجاب.

كما انضم مؤلف الحلقة، الكاتب خلف الحربي، والفنان السعودي سامي حازم الذي شارك في أداء الحلقة، للتفاعل الذي حظيت به الحلقة وقدًّما شكرهما لكل من ساهم بتحقيق النجاح الذي تم تحقيقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com