ماذا قال ناصر القصبي عقب حلقة ”زواج ليبرالي“ المثيرة للجدل ؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال ناصر القصبي عقب حلقة ”زواج ليبرالي“ المثيرة للجدل ؟

ماذا قال ناصر القصبي عقب حلقة ”زواج ليبرالي“ المثيرة للجدل ؟

المصدر: الرياض - إرم نيوز

علق الفنان ناصر القصبي على الحلقة الثالثة من مسلسله ”سيلفي 3“ التي حملت عنوان ”زواج ليبرالي“، وأثارت جدلًا واسعًا في الشارع السعودي لما طرحته من قضايا حساسة لامست طبقة مثقفة على غير العادة.

وكتب القصبي عبر حسابه على موقع ”تويتر“ تغريدة ساخرة قال فيها: ”والله يا أنا مبتلش بحلقة اليوم، الليبراليين (شيعة وسنة) شابين علينا والبدو ماقصروا. وبعض الناس ملبدين ومتشققين من الوناسة ويحارشون من بعيد“.

وفي الحلقة قدم بطل المسلسل القصبي مشاهد جريئة عن قضية التصنيفات والانتماءات الحساسة في السعودية، تحت مسميات المحافظين والمطاوعة والليبراليين والشيعة والسنة.

وفور انتهاء عرض حلقة المسلسل، بدأ السعوديون نقاشًا واسعًا عن الحلقة، استدعى بعد أن شارك فيه الآلاف من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، دخول الفنان ناصر القصبي على النقاش وإبداء رأيه أيضًا فيما عرضته الحلقة والآراء حولها.

وعلى الوسم # سيلفي الذي تصدر قائمة الوسوم المتفاعلة في موقع ”تويتر“ بالسعودية، تداول المغردون السعوديون مقاطع فيديو تلخص لقطات مؤثرة ومعبرة من المسلسل عن قضية الديمقراطية والانتماء والتصنيفات، مع تركيزه على انتقاد مصطلح الليبراليين والمنتمين إليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com