فنانون من دبي السينمائي لـ"إرم نيوز": السينما الإماراتية اليوم حاضرة بقوة.. والإمارات سبّاقة فنيًا
فنانون من دبي السينمائي لـ"إرم نيوز": السينما الإماراتية اليوم حاضرة بقوة.. والإمارات سبّاقة فنيًافنانون من دبي السينمائي لـ"إرم نيوز": السينما الإماراتية اليوم حاضرة بقوة.. والإمارات سبّاقة فنيًا

فنانون من دبي السينمائي لـ"إرم نيوز": السينما الإماراتية اليوم حاضرة بقوة.. والإمارات سبّاقة فنيًا

شهد مهرجان دبي السينمائي في دولة الإمارات إقبالا كبيرًا من قبل الفنانين وصناع السينما في دورته الـ13، التي انطلقت يوم الأربعاء.

وأشاد فنانون عبر "إرم نيوز" بمكانة الإمارات الفنية اليوم ، التي حققت من خلالها الكثير وتمكنت من لفت أنظار العالم إليها، حيث تحدث الفنان الفلسطيني علي سليمان عن الحضور القوي للسينما الإماراتية ودعمها لطاقات الشباب، وعبّر عن تفاؤله الكبير بالسينما الإماراتية، والتي خصصت جائزة للأفلام الإماراتية.

وأشاد بقدرة السينما الإماراتية على الولوج في عمق المجتمع الإماراتي، مضيفا أن هذا مؤشر جيد يرفع من مستوى الفيلم الإماراتي ويقدمه عربيا وعالميا.

وقالت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد أنّ مهرجان دبي السينمائي سباق دائما سواء في الأفلام أو الحضور الفني العالمي والعربي.

وصرحت لـ"إرم نيوز" أنها ستشارك في فيلم إماراتي من إخراج ناصر التميمي، ومن المقرر أن ينطلق قريبا.

بدوره، أعرب الفنان المصري أحمد داوود لـ"إرم نيوز" عن سعادته بالشخصية التي قدمها في مسلسل "غراند أوتيل" لرمضان 2016، خاصة وأن العمل حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن دبي السينمائي الـ13، يستعرض 156 فيلمًا من أكثر من 55 دولة، ويستمر لغاية 14 من الشهر الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com