الشريان يُحرج ليلى علوي لوزنها السابق..ويهديها ”حمارًا“ – إرم نيوز‬‎

الشريان يُحرج ليلى علوي لوزنها السابق..ويهديها ”حمارًا“

الشريان يُحرج ليلى علوي لوزنها السابق..ويهديها ”حمارًا“

المصدر: خاص – إرم نيوز

تعرضت حلقة برنامج ”الشريان“ التي عرضت مساء أمس الخميس إلى انتقاد مغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد أن حوّل مقدم البرنامج الإعلامي والصحافي السعودي ”الملتزم“ داوود الشريان وزن ضيفته الفنانة المصرية ليلى علوي، إلى ”قضية محورية“ استهلكت معظم وقت الحلقة.

وأطلق المغردون عبر تويتر هاشتاغ #ليلى_علوي كان من الأكثر تداولاً في الكويت الجمعة، عبروا فيه عن تأييدهم للفنانة التي وجدوا فيها ”اللباقة والهدوء والجمال“، رغم كلام الشريان الذي دار في غالبية الحلقة حول وزنها وبأسلوب لا يخلو من إحراج.

حلقة البرنامج الذي يعرض على قناة MBC يومياً، ويستضيف فيه الشريان نخبة من النجوم للحديث حول ذكرياتهم وأبرز محطاتهم الفنية، أكدت فيها ليلى علوى أن كل ما في الأمر أنها ”كبرت في السن وبديت أخسّ.. في حاجات متغيّرة فيّ، وبات أكلي وأسلوب حياتي أفضل بكثير“.

وأمام إصرار الشريان على اتهمامها بإجراء عملية جراحية حتى ”تخس“ إلا أن ليلى علوي أجابته بأنها ”منذ العام 2001 خسرت وزنها الزائد وهو تقريباً 16 كيلوغراماً ولم تستعد هذا الوزن، وذلك من خلال حمية غذائية مراقبة من مركز تحضير أطباق صحية“.

ولفتت الفنانة مبتسمة أن جسمها يزيد وينقص على حسب حالتها النفسية ”كل ما بتضايق باكل أكتر وأطلع ضقتي وخنقتي في الأكل“.

الإعلامي قاطع علوي، التي يعرض لها في رمضان الحالي عمل ”هي ودافنشي“، مراراً وتكراراً حيث قال لها ”إنتِ وصلتِ لمرحلة تخن غير طبيعي في بعض أفلامك“، لتصحح له قصدك ”وزن مش مناسب للممثلين“، مستدركة ”في ناس لسه بتقلّي اتخني تاني. أنا باكل كل اللي نفسي فيه ويمكن خسيت لأني كبرت في السن“.

وفي تعليقها على هدوئها قالت علوي ”شكلي يعطي انطباعاً أني هادئة جداً لكن لما أغضب أكون عصبية جداً“.

الفنانة في ختام الحلقة قالت إنها تحب الحيوانات، لا سيما الأسد والحمار، قبل أن يسارع الشريان بإهدائها حماراً خشبياً أسمتْه ”روكي“.

جمال وهدوء

أحد المغردين قال ساخراً من أسئلة الشريان ”ياناس امسكوا الشريان حشر ليلى علوي بسالفة التخن.. معلش ليلى علوي امسحيها بوجهي“.

لتغرد أخرى بإعجاب بطلة الفنانة ”لبس لائق وجمال لايخبُ ما شاء الله لسيدة في ٥٤، ذكاء في الحضور، لكن المهم الأسئلة“.

ليثني مغرد على حضورها قائلاً ”رقيقة وهادئة.. أشعرُ بصباها بشكل واسع“.

CkizN0QWUAIVw0-

900x450_uploads,2016,06,10,5eb04fbde6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com