داود الشريان يُغازل سميرة توفيق ويتبادلان الغمزات – إرم نيوز‬‎

داود الشريان يُغازل سميرة توفيق ويتبادلان الغمزات

داود الشريان يُغازل سميرة توفيق ويتبادلان الغمزات

المصدر: خاص - إرم نيوز

استذكر محبو الفن الأصيل ذكرياتهم وتفاصيلها مع الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، خلال لقاء جمعها يوم أمس مع الإعلامي السعودي داود الشريان في حلقة برنامج ”الشريان“ على قناة الـ ام بي سي.

واستمتع المتابعون بوصلة الغزل العفوية بين توفيق والشريان، فبادر الأخير بالتأكيد على أن رجال العرب يتمنون ويحلمون بالحب أو الزواج من امرأة مثل توفيق، فردت بثقة بأنها تعلم جيداً بأن الرجال كانوا يبحثون عن امرأة تشبهها كي يرتبطون بها.

ولم يتوقف الغزل بين الشريان والفنانة اللبنانية التي أصرّت على إعطائه ”غمزة“ جذابة عندما سألها عن سر غمزتها وهل هي حقيقية.

وبقي الإعلامي داود الشريان يدور كثيرًا في خانة الحب، فسأل الفنانة إذا أحبت يوماً ومن هو سعيد الحظ – على حد وصفه – فأجابت وللمرة الأولى بأن حبها الأول كان رجلا سعوديًا ولكن لم يتم الأمر بالزواج، مؤكدة بأن حبهما كان طاهرًا عفيفًا استمر لسنوات عديدة، وحاول الشريان معرفة سبب عدم الزواج إلا أن توفيق بقيت تتلاعب بالإجابة دون رد فعلي.

وعبرت الفنانة اللبنانية خلال اللقاء عن حبها للأردن البلد الذي انطلقت منه مسيرتها الفنية، واستذكرت لقاءها اﻷول مع الراحل توفيق النمري وغناءها أولى اﻷغاني اﻷردنية ”أسمر خفيف الروح بلحظه رماني“.

وقدّم الشريان لها في نهاية الحلقة صورة خاصة للملك الراحل الحسين بن طلال، وعندها قامت بتقبيلها، وقالت: ”حبيبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com