عاجل

حاكم تفير الروسية يقول إن إمدادت الغاز والكهرباء مستمرة بالرغم من الهجوم الأوكراني

logo
فن ومشاهير

سبب وفاة زوجة الشاعر منير بو عساف.. وهذا آخر ما نشرته (فيديو)

سبب وفاة زوجة الشاعر منير بو عساف.. وهذا آخر ما نشرته (فيديو)
18 يناير 2024، 1:56 م

صدمت وفاة زوجة الشاعر اللبناني الشهير منير بو عساف، ميريلا زلاقط عن 42 عامًا الشارع اللبناني، والتي رحلت قبل ساعات بعد مرض لم يمهلها طويلًا.

وقالت مواقع إخبارية لبنانية بحسب مصادر مقربة من عائلة بوعساف، إن ميريلا أصيبت بفيروس قبل أكثر من شهر، وإن حالتها الصحية تدهورت بسبب مناعتها المنخفضة إثر حملها بطفلها الثاني.

وأشارت المصادر إلى أن ميريلا أجهضت جنينها بعد 15 يومًا من مكوثها بالعناية المركزة في المستشفى، وأن حالتها الصحية تراجعت يومًا بعد يوم، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد ظهر اليوم الخميس الـ18 من يناير.

وبالعودة إلى حسابها في إنستغرام، شاركت ميريلا الجمهور في نوفمبر الماضي فيديو قصيرًا عايدت فيه زوجها ضمَّ صورًا لهما مع ابنهما "جوفن".

وتزوج بو عساف وميريلا عام 2017 بعد قصة حب رومانسية وانجبا طفلًا واحدًا، وكانت ميريلا ترافق زوجها في معظم المناسبات، إذ قدَّمت له الدعم وعبّرت عن حبها له وانسجامهما.

يذكر أن الشاعر اللبناني منير عساف يعتبر واحدًا من أهم الشعراء في الوطن العربي، إذ تعاون مع عدد كبير من نجوم الصف الأول، أبرزهم نانسي عجرم ووائل كفوري وفارس كرم وملحم زين وماجد المهندس ونوال الزغبي وميريام فارس وغيرهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC