نجوم الفن يصرحون لـإرم عن أعمالهم القادمة

الفنان المصري مصطفى فهمي يقول لـ "إرم" إنه منشغل حالياً بالانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "مملكة المغربي"، مشيراً إلى أنه سيقوم بتصوير آخر حلقتين خلال الفترة القادمة، ليعرض بعد ذلك مباشرة على شاشات التليفزيون.

المصدر: القاهرة - فريق شبكة إرم الإخبارية*

شكل مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 37 هذا العام، محفلا جامعا لأبرز نجوم الفن العرب والأجانب.

وانتهزت شبكة ”إرم“ الإخبارية هذه الفرصة لإجراء لقاءات مع أبرز النجوم المشاركين في المهرجان، وتحدثوا خلالها حول آخر أعمالهم الفنية.

الفنان المصري مصطفى فهمي قال لشبكة إرم إنه منشغل حالياً بالانتهاء من تصوير مسلسله الجديد ”مملكة المغربي“، مشيراً إلى أنه سيقوم بتصوير آخر حلقتين خلال الفترة القادمة، ليعرض بعد ذلك مباشرة على شاشات التلفزيون.

وأشارت مادلين طبر إلى أنها خارج أبطال مسلسل ”ألف ليلة وليلة“ في رمضان القادم، لافتة إلى أنها تبحث عن دور شبيه بـ ”ماهينار“ الذي جسدته في المسلسل، إلى جانب مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل ”شطرنج“.

ومن جانبها، أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين لجمهورها عبر إرم اقتراب عرض مسلسلها ”يوم للستات“، لافتة إلى أنه في آخر مراحل المونتاج.

وتشارك الفنانة المصرية وفاء سالم في رمضان القادم بمسلسل ”بنات حوا“، مشيرة إلى أنّ المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، وتلعب في كل حلقة شخصية مختلفة.

وكان لنجمات الفن الاستعراضي، هذا العام، حضوراً لافتاً، ومن أبرزهن الفنانة المصرية نجوى فؤاد، التي أكدت لشبكة إرم الإخبارية عودتها للفن بدور يناسب عمرها ومشوارها الفني.

وحول رأيها في الراقصة صافيناز، قالت إنها تبذل جهدا كبيرا لتكون جيدة، ولكن لا تستطيع منحها علامة الـ 100، قائلة ”كتر خيرها“.

أما الراقصة دينا فلم تستقر بعد على العمل الذي ستظهر به سواء على التلفزيون أو على شاشة السينما بحسب تأكيداتها لنا.

* تغطية: كارما رامي – صلاح أبو شنب

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة