في رمضان المقبل.. الدراما التلفزيونية "للكبار فقط"
في رمضان المقبل.. الدراما التلفزيونية "للكبار فقط"في رمضان المقبل.. الدراما التلفزيونية "للكبار فقط"

في رمضان المقبل.. الدراما التلفزيونية "للكبار فقط"

غاب أغلب النجوم الكبار عن شاشة الدراما التلفزيونية، في رمضان الماضي، بعضهم بسبب الرحيل عن الحياة، مثل نور الشريف، والآخر فضل الابتعاد عن الساحة، لعدم وجود سيناريو مناسب، مثل الفنان الكبير محمود ياسين، ويحيى الفخراني، بينما كان الحضور لافتًا لعنصر الشباب، حيث شارك أحمد السقا بمسلسل "ذهاب وعودة"، وحضر كريم عبدالعزيز بـ"وش تاني" ولم يحفظ مكانة الكبار إلا الزعيم عادل إمام، بمسلسل مميز من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، يحمل اسم "أستاذ ورئيس قسم".

لكن يبدو أنّ رمضان عام 2016 سيكون عام الكبار، وأكبر دليل على ذلك عودة الساحر محمود عبدالعزيز بمسلسل "دقة نقص"، ومرشح لإخراجه أحمد سمير فرج، ومن تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وجاري ترشيح باقي الممثلين المشاركين في العمل.

وقد أعلن الفنان الكبير يحيى الفخراني، انتهاء عرضه المسرحي "ليلة من ألف ليلة" الذي استغرق تقديمه على خشبة المسرح القومي ما يقرب من 3 أشهر، وتم رفع لافتة كامل العدد على باب المسرح، بسبب نجاح العرض، ورغم ذلك قرر النجم الكبير التوقف، من أجل التحضير لمسلسل جديد.

واستقر الفخراني على العودة بمسلسل كوميدي، من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج شادي الفخراني، وكان آخر عمل قدمه في رمضان 2014، واسمه "دهشة " المأخوذ عن رواية لشكسبير.

كما نجح المنتج محمد فوزي، في إقناع الكينج محمد منير، بالعودة للدراما التلفزيونية، رغم غيابه عن التمثيل منذ 20 عامًا.

ويحرص النجم القدير عادل إمام، على التواجد من خلال مسلسل جديد، يحمل اسم "مأمون وشركاه" ويعتمد على نفس فريق عمله، الذي شاركه في مسلسلي "فرقة ناجي عطا لله"، و"العراف".

وعلى الرغم من حرص الكبار على التواجد، في المقابل فضل النجوم الشباب الغياب، والذهاب إلى شاشة السينما، خاصة وأنّ وجودهم في التلفزيون ليس متوهجًا كما هو الحال في السينما.

ويواصل النجم أحمد السقا، التحضير لفيلم "العملية رياض" ومرشح لإخراجه مجدي الهواري، ومن إنتاج التلفزيون المصري، ويحكي قصة القائد العسكري الكبير عبدالمنعم رياض.

كما يحضر النجم كريم عبدالعزيز، مع مؤلف فيلمه الأخير "الفيل الأزرق" أحمد مراد، لكتابة نص سينمائي جديد.

ويغيب أيضاً عن دراما رمضان المقبل من الشباب، النجمان أحمد عز وآسر ياسين، لذا، فسوف يكون عام 2016 "للكبار فقط" في الدراما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com