الدكتورة خلود تضع شرطًا وحيدًا لدخول مجال التمثيل.. فما هو؟ ‎
الدكتورة خلود تضع شرطًا وحيدًا لدخول مجال التمثيل.. فما هو؟ ‎الدكتورة خلود تضع شرطًا وحيدًا لدخول مجال التمثيل.. فما هو؟ ‎

الدكتورة خلود تضع شرطًا وحيدًا لدخول مجال التمثيل.. فما هو؟ ‎










كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، أنها كانت ترد دائمًا على الاستفسارات التي توجه لها حول إمكانية خوضها تجربة التمثيل، بالقول إنها "لا تفكر في دخول هذا المجال". إلا أنها عادت وحددت شرطًا وحيدًا.

وقالت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو وثّقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنها في حال فكرت بدخول مجال التمثيل سيكون شرطها الوحيد أن يكون المسلسل مصريًا ويجمعها بالفنان محمد رمضان.



وجاء في حديث الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود:"خلال المقابلات يسألونني: عادي تمثلين لو عُرض عليكِ؟ وأنا أقول لأ لأ.. إذا عُرض عليَّ مسلسل مصري ومحمد رمضان فيه وأنا مغمضة أوافق أنا وأمين معه".


وأضافت الدكتورة خلود قائلة:"للأمانة بعد ما شفت مسلسل (البرنس) للفنان محمد رمضان لو فكرت أمثل سأمثل معه يا لأ".


وكانت الدكتورة خلود قد ظهرت برفقة زوجها المودل الأردني أمين، وهما يتحدثان عن إعجابهما الكبير بمسلسل "البرنس" الذي ينافس به الفنان محمد رمضان في دراما رمضان الحالي.


وأفصح أمين، في مقطع الفيديو، عن الأحداث التي ستشهدها الحلقات المقبلة، حيث قال إن"فتحي" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر سيقتل شقيقه "ياسر" الذي يجسده محمد علاء، بينما تدخل "عبير" وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة رحاب الجمل، إلى السجن.


فيما أظهر مقطع فيديو، تفاعل الدكتورة خلود، مع حلقات ومشاهد مسلسل "البرنس"، حيث نشرت مقطعًا من المسلسل بعد خروج محمد رمضان الذي يجسد شخصية "رضوان البرنس" من السجن، وظلت تردد:"وين بتروح يا رضوان وين.. حسبي الله عليهم 7 تحاسيب" في إشارة لأشقائه الذين ظلموه.



يذكر أن مسلسل البرنس بطولة: محمد رمضان، واللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان، وأحمد زاهر، وروجينا، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبد العزيز، ونجلاء بدر، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.














الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com