أيمن بهجت قمر مؤلف "فالنتينو" لعادل إمام يعدل عن الاعتزال‎
أيمن بهجت قمر مؤلف "فالنتينو" لعادل إمام يعدل عن الاعتزال‎أيمن بهجت قمر مؤلف "فالنتينو" لعادل إمام يعدل عن الاعتزال‎

أيمن بهجت قمر مؤلف "فالنتينو" لعادل إمام يعدل عن الاعتزال‎

عدل السيناريست المصري أيمن بهجت قمر مؤلف مسلسل "فالنتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري عادل إمام ويعرض في رمضان الجاري، عن قرار اعتزاله الكتابة، وذلك في قرار مفاجئ لجمهوره بعد محاولات لإثنائه عن قراره طوال الفترة الماضية.

وأعرب أيمن بهجت قمر عن سعادته بتحقيق أغنيته "سنة الحياة" التي كتبها ضمن إعلان لرمضان هذا العام، مشيرا إلى أن عامل النجاح فتح أمامه الباب للعدول عن الاعتزال، إضافة إلى ضغوط زوجته.

وأوضح "قمر" أنه كان يمر بحالة نفسية وعندما هدأت ومع مواجهته ضغوطا من أصدقائه حيال هذا الأمر، وثناء عمرو دياب عليه بعد نجاح أغنيتهما "مهرجان"، ساهما أيضا في عدوله عن الاعتزال.

وقال أيمن بهجت قمر، في منشور له عبر حسابه الخاص على "فيسبوك": "(سنة الحياة) 28 مليون مشاهدة على اليوتيوب و26 مليونا على الفيس بوك في عشر أيام، وOrange شالوا المديونية اللي عليا ويرجعوا لي الخط القديم كمان".

وأردف قائلا: "كل دي أخبار تفرح وتفتح النفس وكده أقدر أنفذ وعدي اللي وعدته لأورانج وأسمع لضغوط مراتي وولادي وأصحابي وكل الناس الحلوة اللي إدت من وقتها وكلمتني وكتبت لي وبعد ما نفسيتي هديت".



واستطرد قائلا: "خصوصا كمان مع نجاح أغنية (مهرجان) مع الهضبة وكلامه عني وكلامه ليا وتشجيعه"، مختتما: "أنا هكتب أغاني تاني".

وكان أيمن بهجت قمر قد أعلن اعتزاله مطلع هذا العام مؤكداً أنه تعرض لضغوط عدة في هذه المهنة بعد استمراره في العمل على مدار 28 عاما.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com