"معودة على المسبات".. سجال حاد بين نادين نجيم والإعلامية ديما صادق

"معودة على المسبات".. سجال حاد بين نادين نجيم والإعلامية ديما صادق

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الانتقاد الذي وجهته لها مواطنتها الإعلامية ديما صادق، بسبب استخدام الأولى لفظ "زبال" للرد على أحد متابعيها الذين هاجموها بسبب تغريدتها المثيرة للجدل عن زلزال تركيا وسوريا.

وكانت نادين نجيم، ألمحت في تغريدة لها إلى أن الزلازل الأخيرة في تركيا وسوريا، قد تكون مفتعلة، ليرد عليها أحد المتابعين ساخرًا بالقول: "شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي"، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية إلى وصفه بـ"الزبال"، في إشارة إلى شتمه.

وأعادت ديما صادق، نشر تلك التغريدة بالردود، معربة عن استيائها من طريقة رد الفنانة اللبنانية على أحد متابعهيا.

أخبار ذات صلة
صحفي لبناني يقاضي نادين نجيم ويتهمها بالإساءة له

وكتبت ديما صادق: "ولو، ولو؟! ممثلة لبنانية تستخدم مهنة (الزبال) كشتيمة؟!، شيء مخزٍ جدًا أن يكون مستوى الوعي والإنسانية والشعور والثقافة متدنيًا لهذه الدرجة لدى أشخاص بأثّروا بملايين المعجبين".

وانتقدت "صادق" ما اعتبرته "تفكير نادين نجيم المتدني" بالقول: "طبعًا من المسلَّمات أنه ما في شيء مهين بأي مهنة، المهين للجنس البشري أن يكون فيه ناس بفكروا بهذه الطريقة".

وردت نادين نجيم، على ديما صادق، واصفة إياها بأنها من "المعتادين على سماع السباب والشتائم".

وكتبت نجيم موجهة حديثًا لـ"صادق": "حبيبتي ديما أنت معوّدة على المسبات والشتائم بتحسي حالك عندك قيمة، أنا ما معوّدة، رأسي ما بيحملني، هيك اتربيت، خاصة إذا حدا تطاول عليَّ بشكل كتير بشع".

ودافعت الفنانة اللبنانية عن نفسها نافية إهانتها لعمال النظافة، معتبرة أن عامل النظافة لا يطلق عليه لفظ "زبال" الذي وصفت به أحد متابعيها.

وكانت نادين نسيب نجيم، أثارت، أمس الأول، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عدة تغريدات لها ألمحت فيها إلى أن الزلازل التي شهدتها سوريا وتركيا، قد تكون "مفتعلة".

أخبار ذات صلة
نادين نجيم توجه رسالة "قاسية" لناقدة فنية لبنانية

وقالت في إحدى تغريداتها، والتي حذفتها لاحقًا: "أنطاكيا كمان؟! لحظة في شيء غلط، ولا مرة بتصير أنه نفس الهزة بنفس القوة تقريبًا تضرب في نفس المكان؟! بطل الوضع طبيعي.. بننتظر وبنشوف الحقيقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com