الإمارات.. صورة تتسبب بفصل مدير طاقم إحدى طائرات الاتحاد للطيران

الإمارات.. صورة تتسبب بفصل مدير طاقم إحدى طائرات الاتحاد للطيران

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

تسببت صورة التقطت لمدير طاقم إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران، وهو نائم خلال رحلة بين جنوب أفريقيا والإمارات، في الاستغناء عن خدماته وخسارته لعمله، ليقوم بعدها برفع دعوى قضائية ضد مضيفتين قامتا بتصويره ونشر صورته.

وخلال تقديمه الدعوى أمام هيئة محكمة أبوظبي اليوم أفاد مدير الطاقم المفصول عن العمل، بأن العاملين في شركة الاتحاد للطيران، تناقلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صوره، وهو نائم في مقاعد المسافرين من دون إذن، مشيرا إلى أن الصورة التقطت له أثناء عودته إلى الدولة من رحلة سفر طويلة، حيث قرر أن ينال قسطا من الراحة فاستلقى على مقاعد المسافرين، وما أن استسلم للنوم حتى كانت له كاميرات هواتف المضيفات بالمرصاد، فالتقطته وهو يغطّ في سبات عميق.

وأضاف صاحب الدعوى بأن المتهمة الأولى في القضية أعطت نسخة من الصورة لصديقتها المتهمة الثانية، والتي قامت بنشر الصورة على حسابها في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أيام من نشر الصور، أحالت إدارة شركة الطيران المعني إلى التحقيق، ثم قامت بفصله عن العمل.

وواجهت هيئة المحكمة المتهمتين بالتهمة المنسوبة إليهما، لكنهما رفضتا التهمة، ليقرر قاضي المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى جلسة ستعقد في 26 من الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com