منوعات

فرار معتقلين إثر فوضى داخل سجن في إيران (فيديو)
تاريخ النشر: 27 مارس 2020 17:17 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2020 17:17 GMT

فرار معتقلين إثر فوضى داخل سجن في إيران (فيديو)

نشرت مواقع إخبارية رسمية إيرانية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو  يظهر ما قيل إنها اضطرابات وفوضى في سجن بمدينة "سقز"، التابعة لمحافظة كردستان غرب إيران. وذكر موقع "الأخبار العاجلة" أن "عددا من معتقلي السجن المركزي لمدينة سقز بمحافظة كردستان تمكنوا من الهروب بعد اندلاع فوضى واضطرابات بين السجناء والقوات الأمنية". هم‌اکنون زندان سقز /تمامی زندانیان فرار کردند pic.twitter.com/MEZx42V6tS — قدرت مردم (@powerpeople_) March 27, 2020 ونقل الموقع عن مصادر أمنية قولها: إن "عددا من السجناء تمكنوا من الهروب من سجن مدينة سقز"، من دون الكشف عن عددهم. وتفشى فيروس كورونا المستجد في إيران ووصل إلى السجون، حيث سجلت السلطات وفاة على

+A -A
المصدر: طهران - إرم نيوز
نشرت مواقع إخبارية رسمية إيرانية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو  يظهر ما قيل إنها اضطرابات وفوضى في سجن بمدينة ”سقز“، التابعة لمحافظة كردستان غرب إيران.
وذكر موقع ”الأخبار العاجلة“ أن ”عددا من معتقلي السجن المركزي لمدينة سقز بمحافظة كردستان تمكنوا من الهروب بعد اندلاع فوضى واضطرابات بين السجناء والقوات الأمنية“.

ونقل الموقع عن مصادر أمنية قولها: إن ”عددا من السجناء تمكنوا من الهروب من سجن مدينة سقز“، من دون الكشف عن عددهم.
وتفشى فيروس كورونا المستجد في إيران ووصل إلى السجون، حيث سجلت السلطات وفاة على الأقل إضافة إلى إصابات داخل سجون عدد من محافظات البلاد.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك