الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بغسيل أموال (فيديو)
الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بغسيل أموال (فيديو)الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بغسيل أموال (فيديو)

الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بغسيل أموال (فيديو)

خرج الناشط الكويتي يعقوب بوشهري أحد مشاهير مواقع التواصل الذين طالتهم اتهامات غسيل أموال في قضايا مثيرة تم كشفها مؤخراً في الكويت، عن صمته للحديث عن الاتهامات التي وُجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بوشهري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "سناب شات" وتداولته حسابات إخبارية، إن "ما تعرض له في الآونة الأخيرة بزج اسمه بقضايا غسيل الأموال، غير صحيح"، مؤكدا أنه "نظيف وغير متورط".

وأشار إلى أنه يتواجد حاليا في الكويت وفي منزله تحديدا، وأنه مستمر بالظهور عبر المنصات الاجتماعية".

https://www.youtube.com/watch?v=NtTLFoHiZMM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3utQwXo4RmKLEysoNxIvi54oRgYkn6_aePmWCXsHMDVGOG3gkHwOy8Xvc

وطالب بوشهري، رواد مواقع التواصل كافة بعدم الزج باسمه في هذه القضايا، متوعداً برفع قضايا ضد كل من سيتحدث عنه لاحقاً وينتقده ويوجه له الاتهامات.

وأعرب في الوقت ذاته بثقته بالقضاء الكويتي الذي ينظر في مختلف القضايا ويُصدر أحكامه فيها.

وراجت مؤخراً عبر مواقع التواصل معلومات لا يمكن لـ "إرم نيوز" التأكد من صحتها، أشارت إلى ارتباط بوشهري ومشاهير آخرين بقضية "الصندوق السيادي الماليزي" المتهم فيها شخصيات بارزة في البلد الخليجي، فضلاً عن الزج باسمه بقضية شبكة غسيل الأموال التي تم ضبطها قبل بضعة أيام والتي يديرها وافد إيراني متهم بارتباطه بحزب الله اللبناني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com