بالفيديو.. العاهل الأردني يشارك كمقفز للمظليين في تمرين للعمليات الخاصة
بالفيديو.. العاهل الأردني يشارك كمقفز للمظليين في تمرين للعمليات الخاصةبالفيديو.. العاهل الأردني يشارك كمقفز للمظليين في تمرين للعمليات الخاصة

بالفيديو.. العاهل الأردني يشارك كمقفز للمظليين في تمرين للعمليات الخاصة

نشر الديوان الملكي الهاشمي مقطع فيديو للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وهو يشارك في مجريات التمرين العسكري التعبوي (القوة الضاربة)، الذي نفذته كتيبة المدرعات/2 الملكية إحدى وحدات لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، في أحد ميادين التدريب المخصصة، بمشاركة أسلحة الإسناد ورماية من الطائرات العمودية المقاتلة.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن الملك عبدالله الثاني  شارك رفاق السلاح جانبًا من يومهم التدريبي بالرماية على آلية الماردر، والتي أدخلت إلى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى حديثًا.

واشتمل التمرين على عمليات الاستطلاع الميداني ورماية الطائرات العمودية المقاتلة من نوع كوبرا وتطبيقات ميدانية، ورمايات بالذخيرة الحية من مختلف أنواع الأسلحة الرئيسة والمساندة، من دبابات ومدفعية متوسطة ورماية الصواريخ المضادة للدبابات، إضافة إلى التعامل مع الأهداف المختلفة بأسلوب النار والحركة وتطهير الأهداف وإعادة التنظيم عن طريق فريق القتال في قوة رد الفعل السريع (QRF).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com