عبدالإله المالكي
عبدالإله المالكي

صدمة جديدة.. الهلال السعودي يعلن تعرض عبدالإله المالكي لقطع في الرباط الصليبي

المالكي أصيب أمس أمام الاتحاد

أعلن نادي الهلال السعودي إصابة لاعبه عبدالإله المالكي بقطع في الرباط الصليبي، بعد خروجه، أمس، أمام الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.

عقب العودة للملاعب تعرض عبدالإله المالكي لنفس الإصابة مرة أخرى.

ودخل المالكي في نوبة بكاء عقب المباراة بسبب إصابته التي تعرض لها، أمس، أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن.

وأصدر نادي الهلال بيانًا قال فيه: "أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها لاعب الهلال عبدالإله المالكي، اليوم، تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي؛ وذلك بعد إصابته أثناء لقاء الفريق أمس".

وأضاف الهلال في بيانه: "سيُجري اللاعب عملية جراحية خلال الفترة المقبلة".

وتعرض عبدالإله المالكي لقطع في الرباط الصليبي، في فبراير 2022، وغاب لفترة طويلة عن الملاعب.

وعقب العودة للملاعب تعرض عبدالإله المالكي لنفس الإصابة مرة أخرى.

وعقّب عبد الإله المالكي على هذه الإصابة، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" قال فيها: "قدَّر الله وما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، مؤمنين راضين بقضاء الله".

وأضاف: "إصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى، ثقتي عالية بزملائي والجهازين الإداري والفني لمواصلة سكة الانتصارات، والوعد قريب".

أخبار ذات صلة
عبدالإله المالكي يجهش بالبكاء بعد إصابته في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

وكان المالكي قد أصيب سابقا خلال مباراة اليابان في تصفيات كأس العالم بعد انتقاله للهلال العام الماضي قادما من الاتحاد.

وعاد المالكي البالغ عمره 26 عاما من الإصابة وشارك مع السعودية في كأس العالم 2022، قبل أن تتجدد إصابته.

ولم يحدد الهلال مدة غياب المالكي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، لكنه لن يعود للملاعب قبل ستة أشهر على أقل تقدير.

وقاد النجم النيجيري أوديون إيغالو فريقه الهلال للفوز على مضيفه الاتحاد، الخميس، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

وكرر الهلال تفوقه على الاتحاد، بعدما انتصر عليه في آخر مباراتين، ليكون قد فاز على الفريق الواقع في جدة 10 مرات خلال آخر 15 مباراة في مختلف المسابقات.

ورفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة، بعدما حقق الفوز بعد التعادل في المباراتين الماضيتين، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الشباب ثاني الترتيب ومتأخرًا بنقطة عن النصر المتصدر الذي خاض 11 مباراة حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com