جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيهمنصة "X"

بيكيه يسقط من على المسرح خلال تقديمه "دوري الملوك" في المكسيك (فيديو)

سقوط قوي لبيكيه من على المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر جيرارد بيكيه، نجم برشلونة السابق، وهو يسقط بشكل مفاجئ من على المسرح، خلال تواجده في المكسيك، حيث يستعد لإطلاق بطولة "دوري الملوك" هناك، لتكون أول مسابقة تقام خارج الأراضي الإسبانية.

بعد عرض دوري الملوك الأمريكي، الذي سيشهد مشاركة لاعبين جدد مثل جيمس رودريغيز وخافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، تم تخصيص وقت لحظة تقديم للجماهير التي حضرت بأعداد كبيرة.

ويظهر في الفيديو بيكيه وهو يبدو مشغولا بالاستماع إلى شيء ما على هاتفه المحمول، ويتوجه صوب مشجع صغير يحمل قميص برشلونة لكي يوقع له عليه، ولم يلاحظ بيكيه وجود منطقة فارغة بين المسرح والمكان المتواجد به الطفل مع عائلته، ليسقط النجم الإسباني بقوة على الأرض.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن مصادر مقربة من الحادث، لتؤكد أن الوضع لم يتطور إلى أسوأ وأن بيكيه بخير ولم يصب بأي أذى.

وكان لاعب برشلونة الإسباني السابق، كشف سابقًا أن مسابقة "دوري الملوك" ستمتد في 2024 عبر الأمريكتين، بمسابقة في البرازيل وأخرى تستهدف السوق الأمريكي اللاتيني، ومقرها في المكسيك.

أخبار ذات صلة
أبرزها "السلاح السري".. ما هي قوانين "دوري الملوك"؟

ما هو دوري الملوك؟

دوري الملوك هو بطولة بدأ بيكيه تنظيمها في برشلونة، وتقام بمشاركة 12 فريقًا، وكل فريق يضم 12 لاعبًا، يلعب كل فريق 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب.

وتجمع البطولة بين أشهر نجوم كرة القدم السابقين وصناع المحتوى، وظهر بها سابقًا الإسباني إيكر كاسياس، والأرجنتينيين سيرجيو أغويرو وخافيير سافيولا.

وتجرى مباريات دوري الملوك كل يوم أحد ومدتها 40 دقيقة (كل شوط 20 دقيقة)، ويتم بث مباريات تلك البطولة عبر منصة "تويتش" على الإنترنت، لتحظى البطولة بمتابعة الآلاف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com