ترتيب الدوري الألماني: باير ليفركوزن يعزز صدارته بالفوز على فرانكفورت

ترتيب الدوري الألماني: باير ليفركوزن يعزز صدارته بالفوز على فرانكفورت

سجل فيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن هدفا وساهم في هدفين آخرين ليقود فريقه للفوز 3-صفر على ضيفه أينتراخت فرانكفورت اليوم الأحد ليعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق سبع نقاط مؤقتا.

رفع ليفركوزن، رصيده إلى 39 نقطة.

افتتح فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم، أهدافه بعد 14 دقيقة من البداية عندما توغل المهاجم الدولي النيجيري بونيفاس البالغ عمره 22 عاما داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة منخفضة مرت من مدافعين اثنين ولحارس كيفن تراب ليحرز هدفه التاسع هذا الموسم.

وسدد أليخاندرو جريمالدو ركلة حرة اصطدمت بالعارضة قبل عشر دقائق من الاستراحة قبل أن يضاعف يريمي فريمبونغ النتيجة في الدقيقة 51 من متابعة تسديدة بونيفاس التي ردها الحارس تراب.

وبعدها بست دقائق أرسل بونيفاس تمريرة بينية إلى فلوريان فيرتس ليجعل النتيجة 3-صفر حيث أرسل الدولي الألماني تسديدة من فوق رأس الحارس.

ورفع ليفركوزن، الذي سدد في إطار المرمى مرتين قرب النهاية عن طريق فيرتس وبييرو هينكابي، رصيده إلى 39 نقطة.

أخبار ذات صلة
تفاعل مع ظهور جدة مهاجم ليفركوزن في المدرجات (فيديو)

ثنائية كين تقود بايرن للفوز على شتوتغارت وتقليص الفارق مع ليفركوزن

وفي مباراة أخرى سجل هاري كين هداف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم هدفا في كل شوط ليقود بايرن ميونيخ للفوز 3-صفر على شتوتغارت اليوم الأحد ويقلص الفارق مع باير ليفركوزن المتصدر إلى أربع نقاط وله مباراة مؤجلة.

ودخل بايرن المباراة بهدف التعافي والتعويض بعد خسارته المفاجئة 5-1 الجولة الماضية أمام أينتراخت فرانكفورت، واحتاج إلى دقيقتين فقط للتسجيل عن طريق كين الذي وضع الكرة في المرمى إثر تمريرة ليروي ساني.

وسيطر الفريق البافاري على المباراة بأكملها وأهدر العديد من الفرص في ظل ضغط شديد على ألكسندر نوبل حارس شتوتغارت طوال المباراة وكافح الضيوف في ظل احتواء بايرن لهدافهم سيرهو جيراسي، الذي سجل 16 هدفا في الدوري، إلى حد كبير.

وضاعف كين النتيجة في الدقيقة 55 بعد تركه دون رقابة ليسكن الكرة الشباك بضربة رأس اثر تمريرة عرضية من اللاعب الشاب ألكسندر بافلوفيتش.

وبعد ثماني دقائق، سجل أصحاب الأرض الهدف الثالث بضربة رأس من كيم مين-جاي غيرت اتجاهها لتصطدم بنوبل وتسكن الشباك لتقضي على آمال شتوتغارت في العودة في آخر مباراة لبايرن على أرضه هذا العام.

 ويتوقف الدوري الألماني في العطلة الشتوية بعد مباريات الجولة المقبلة يومي الثلاثاء والأربعاء على أن يُستأنف في 12 يناير كانون الثاني المقبل.

 وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الألماني:

ترتيب الدوري الألماني
ترتيب الدوري الألماني

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com