إريك تين هاغ
إريك تين هاغرويترز

تين هاغ بعد الخروج الأوروبي: مانشستر يونايتد يمكنه التركيز على التحسن في الدوري

مانشستر يونايتد يعيش أياما صعبة بعد الخروج من المسابقات الأوروبية

بعد خروج مانشستر يونايتد الأوروبي بخسارته 1-صفر أمام بايرن ميونخ، أمس الثلاثاء، قال المدرب إريك تين هاغ الذي تحاصره الضغوط، إن فريقه يمكنه الآن التركيز على تحسين مركزه المخيّب للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

"لا تزال هناك أشياء كثيرة نلعب من أجلها، والآن يمكننا التركيز بالطبع على الدوري الإنجليزي"
تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد

وكان بطل أوروبا ثلاث مرات يحتاج للفوز على بايرن في المباراة الختامية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مع انتهاء مباراة كوبنهاغن أمام ضيفه غلطة سراي بالتعادل، للتأهل إلى دور الـ16.

ولم يتحقق الأمران، لينهي يونايتد المجموعة بأربع نقاط من ست مباريات.

ويعني حصوله على المركز الرابع عدم تأهله أيضا للدوري الأوروبي.

وقال تين هاغ للصحفيين: "لا تزال هناك أشياء كثيرة نلعب من أجلها، والآن يمكننا التركيز بالطبع على الدوري الإنجليزي الممتاز. نرغب في التأهل مجددا لدوري الأبطال الموسم المقبل، لذلك علينا أن نبذل قصارى جهدنا لنكون في المراكز الأربعة الأولى بالدوري".

وأضاف: "بالطبع لدينا كأس الاتحاد الإنجليزي، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي نلعب من أجلها".

أخبار ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يودع.. وتأهل نابولي وكوبنهاغن

وقاد هدف كينغسلي كومان في الدقيقة 70 بايرن للفوز على يونايتد الذي ـ حتى مع عدم وجود ما يخسره ـ فشل في صناعة الفرص وسدد كرة واحدة فقط على المرمى.

وقال بول سكولز، لاعب وسط يونايتد السابق، لشبكة "تي.إن.تي سبورتس": "القلق الأكبر هو أن راسموس هويلوند لم يحصل على أي فرصة. إنهم لا يصنعون أي شيء، كانت مشاركة سيئة في دوري الأبطال".

وكان هويلوند هداف يونايتد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد خمسة أهداف.

وقال كريس سوتون المهاجم البارز السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "في الحقيقة، يونايتد في وضع سيئ للغاية".

ودافع تين هاغ عن التسديدة الوحيدة على المرمى، قائلا: "كانت المباراة على هذا النحو لكلا الجانبين: فرص أقل.. "قدمنا ​​أداء جيدا وحصلنا على فرصنا لكننا لم نستغلها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com