هازارد
هازارد

رودي غارسيا يهدي هازارد قميص النصر السعودي (فيديو)

خلال تدريبات ريال مدريد في السعودية

قام رودي غارسيا مدرب نادي النصر السعودي بإهداء قميص فريقه إلى البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، في خطوة تعزز التقارير التي أشارت إلى أن "العالمي" يسعى لاستقطاب نجم الفريق الملكي في الصيف القادم.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النصر يسعى لضم البلجيكي إيدن هازارد مهاجم ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد لعب تحت قيادة رودي غارسيا في نادي ليل الفرنسي خلال الفترة منذ 2005 وحتى 2012.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو ظهر فيه رودي غارسيا وهو يقوم بإهداء هازارد قميص نادي النصر السعودي، وذلك على هامش تدريبات ريال مدريد.

ويتواجد ريال مدريد في المملكة العربية السعودية لخوض غمار منافسات كأس السوبر الإسباني، الذي يقام في العاصمة الرياض.

ويقود نادي النصر حاليًا الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني السابق لأولمبيك مرسيليا الذي ضم لاعبي مرسيليا السابقين مع ألفارو غونزاليس ولويز غوستافو.

وضم الفريق أيضا مهاجم بنفيكا السابق أندرسون تاليسكا وحارس نابولي ديفيد أوسبينا، لكن النصر لا ينوي التوقف ولا يزال يريد جذب الأسماء الكبيرة.

وقال موقع "فوت ميركاتو" إن النصر أيضًا "مهتم جدًا بلاعب ريال مدريد إيدن هازارد وذلك بتوصية من رودي غارسيا، الذي يعرفه جيدًا لأنه كان مصدر تألقه عندما كان لاعبا في ليل الفرنسي تحت قيادته. وقد اتصل المدير الفني بنجم تشيلسي السابق بالفعل ويرغب في الحصول على خدماته الصيف المقبل".

والدولي البلجيكي، الذي أعلن مؤخرًا اعتزاله اللعب دوليًا، ما زال يكافح من أجل اللعب في ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي عمر 32 عامًا فقط، لا يزال أمامه بضع سنوات وسيجلب بالضرورة الكثير للمملكة العربية السعودية إلى جانب النصر، كما أن احتمالية استعادة تألقه بقيادة غارسيا الذي كان يقدره بشدة لا تزال قائمة، ويمكن أن تكون مصدر قوة رئيسية لإقناعه بالصفقة التي ستكون ضربة جديدة للنصر.

أخبار ذات صلة
بعد استقدام رونالدو.. رودي غارسيا مدرب النصر يوصي بالتعاقد مع هازارد

وسبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي غارسيا في نادي ليل الفرنسي خلال الفترة التي قضاها بالنادي منذ 2005 وحتى 2012.

وحقق هازارد مع ريال مدريد الدوري الإسباني في 2019/2020، 2021/22، كأس السوبر الإسباني 2019، 2021، دوري أبطال أوروبا 2021–22، وكأس السوبر الأوروبي 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com