بيلينغهام
بيلينغهامالحساب الرسمي لمنتخب إنجلترا على منصة X

تقرير: أزمة منتظرة بين الاتحاد الإنجليزي وريال مدريد بسبب بيلينغهام

كان ريال مدريد أعلن مؤخرا عن تعرض بيلينغهام للإصابة في الكتف

كشفت تقارير صحفية عن أزمة منتظرة بين نادي ريال مدريد والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب استدعاء جود بيلينغهام، لاعب الميرنغي، لصفوف منتخب بلاده رغم إصابته.

كان ريال مدريد أعلن مؤخرا في بيان رسمي سابق عن تعرض بيلينغهام للإصابة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن التشخيص الطبي للنجم الإنجليزي أوضح غيابه لمدة أسبوعين.

وقالت صحيفة "آس"، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إن "الاتحاد الإنجليزي يتحدى ريال مدريد، لنّ يطلقوا سراح بيلينغهام وسيقومون بإجراء الفحوصات لمعرفة ما إذا كان سيصل إلى المباراة الثانية أم لا".

أخبار ذات صلة
ريال مدريد يكشف تشخيص إصابة بيلينغهام ويؤكد غيابه عن مباراة فالنسيا

وأضاف التقرير: "بموجب تشريعات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يُمكن للاتحاد الإنجليزي منع بيلينغهام من المغادرة ما لم تكن الإصابة خطيرة".

فيما قال الصحفي إيدو أغيري، عبر برنامج "التشيرينغيو" الإسباني الشهير: "في ريال مدريد هنالك قلق بشأن إصابة بيلينغهام، لا يثقون بما سيحدث معه في إنجلترا".

وبالفعل اُستبعد جود بلينغهام وليفي كولويل من تشكيلة منتخب إنجلترا بسبب إصابات في الكتف اليوم الثلاثاء قبل آخر مباراتين للفريق في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان إن لاعب الوسط بلينغهام والمدافع كولويل سيعودان إلى نادييهما لمواصلة إعادة التأهيل.

وغاب كولويل عن مباراة فريقه تشيلسي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، بينما غاب بلينغهام عن آخر مباراتين لريال مدريد.

وتأهلت إنجلترا، التي تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، بالفعل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2024.

وستلتقي مع مالطا ومقدونيا الشمالية، خرجا من التصفيات بالفعل، يوم الجمعة والاثنين المقبلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com