نيمار ومبابي
نيمار ومبابي

بشكل مُبطن.. مبابي ينتقد نيمار بسبب "البوكر والهامبرغر"

أزمة جديدة تلوح في الأفق بين النجمين الكبيرين

تراجع أداء ونتائج باريس سان جيرمان منذ بضعة أسابيع سواء في الدوري الفرنسي أو كأس فرنسا الذي ودعه على يد أولمبيك مرسيليا، وأخيرا خسر على أرضه أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

نيمار ذهب لتناول الهامبرغر ولعب البوكر عقب الهزيمة من بايرن ميونخ في باريس يوم الثلاثاء الماضي

وكان نيمار من بين الذين تمت الإشارة إليهم بعد الفشل الذريع أمام الفريق الألماني نظرا لأن أداءه في المباراة لم يقنع، وبسبب آخر لأن المهاجم كيليان مبابي لم يبدأ المباراة للإصابة لينتظر الجمهور الكثير من نيمار في مثل هذه الحالات.

لكن ما أثار الخلاف بين اللاعبين مجددا هو ما حدث بعد ذلك، إذ ذهب نيمار بعد ساعات للعب البوكر وتناول الهامبرغر في مطعم شهير للوجبات السريعة وقد انتشرت صور اللاعب حول العالم. 

ليتذكر الكثيرون التحذير الواضح الذي وجهه مبابي بمجرد انتهاء مباراة بايرن ميونخ حينما قال: "الآن نحن بحاجة إلى أن يتمتع جميع لاعبينا بصحة جيدة وسنذهب إلى ميونخ للتأهل. قبل كل شيء، يجب أن يتمتع جميع لاعبينا بصحة جيدة، وأن يناموا جميعًا جيدًا، ويأكلوا جيدًا"، هذه الكلمات كان من الواضح أنها موجهة إلى نيمار شريك مبابي في الهجوم. 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُصدر فيها مبابي تصريحا بشأن الفريق، ولا سيما لاعب برشلونة السابق. عندما جاء نيمار إلى الفريق الباريسي كان هو النجم الأوحد، في ذلك الوقت، لم يكن مبابي القائد الذي هو عليه اليوم. 

ولقد تغيرت الأدوار كثيرًا في هذه السنوات خاصة بعد قبول مبابي البقاء في باريس سان جيرمان وتجديد عقده العام الماضي، حيث أصبح أكثر قوة من نيمار بعد قراره بالبقاء.

وزادت مشاكل نيمار ومبابي بشأن العديد من القضايا منها تنفيذ ركلات الجزاء وحديث مبابي عن الرعاية،... هناك العديد من القضايا التي تؤجج العلاقة يومًا بعد يوم، لدرجة أنه قيل في سبتمبر/أيلول الماضي إن سيرجيو راموس توسط في المصالحة.

أخبار ذات صلة
"فورة الإنفاق المجنون ليس لها نهاية".. تشيلسي يسعى إلى التعاقد مع نيمار

روثين ينفجر

جيروم روثين لاعب باريس سان جيرمان السابق والناقد الحالي أحد أولئك الذين أطلقوا انتقادات حادة ضد نيمار. إذ لا يجد أي مبرر لما يحدث بالفريق خاصة بعد أن بدأ الموسم بشكل صحيح، إذ قال عبر محطة RMC Sport "ليست هذه هي المرة الأولى التي ينتقد فيها النادي واللاعبين وقادته ومدربه والطاقم الطبي... إنه يحزنني أن أرى هذا... ".

وأضاف عن نيمار: "إنه لا يريد أن يفهم الأشياء. يمكنك انتقاده أو إخباره بما هو خطأ، فهو لا يريد سماع أي شيء... المشكلة هي أنه منذ وصوله، لم يخبره أحد في النادي أن هذا ليس صحيحًا، أو لا يجب أن يفعل ذلك. أدافع عنه لفترة طويلة، أخبرنا (لويس) كامبوس مؤخرًا أنه كان مثاليًا حتى الآن، أريد ان أصدقه لكن المشكلة هي ما يظهر بعد خروجه من الملعب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com