فريق العين
فريق العينالحساب الرسمي لنادي العين على منصة X

العين يطلب الاستعانة بحكام أجانب في مباراتي الفريق أمام عجمان والشارقة

العين يصدر بيانا غاضبا بسبب التحكيم.

أعلن نادي العين الإماراتي تقديمه طلبا رسميا للاستعانة بحكام أجانب في مباراتي الفريق أمام عجمان والشارقة، والمقررتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وأشار النادي في بيانه الرسمي، إلى أن طلبه الاستعانة بالتحكيم الأجنبي قد يمتد لبقية مباريات الفريق في مسابقة الدوري.

وقال محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، عبر الموقع الرسمي لناديه، اليوم الثلاثاء: "العين تقدم بمسودة تسجيل موقف لاتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية؛ وذلك بسبب الضرر الذي لحق بالفريق مع بداية مشواره في دوري أدنوك"، معربا عن استغرابه من القرارات التحكيمية التي رافقت مباراتي الفريق خلال مواجهتي بني ياس وحتا.

وأضاف: "العين تعرض لظلم تحكيمي واضح في مواجهتين على التوالي وهو أمر غير مقبول؛ ما استدعى اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من تكرار تلك الأخطاء، والمحافظة على حقوق النادي وحماية لاعبي الفريق على الأرض، بغض النظر عن نتائج المباريات فوزاً كانت أم خسارة".

أخبار ذات صلة
دوري أدنوك للمحترفين: العين يهزم حتا بثنائية (فيديو)

وتابع حماد: "قرارات الطاقم التحكيمي بمن فيهم الـ”VAR” والذين أوكلت لهم مواجهة حتا والعين لم تكن مقنعة أو مفهومة بالنسبة للجميع؛ وذلك بسبب عدم احتساب ركلتي جزاء واضحتين بالإضافة إلى إلغاء هدف صحيح للعين بداعي التسلل في تلك المباراة، فضلاً عن بعض الحالات التي جاءت فيها القرارات عكسية من ضمنها إشهار البطاقة الصفراء للاعب الفريق إيريك في الشوط الثاني رغم أن الإعادة أوضحت بأن اللاعب تعرض لمخالفة صريحة من قبل لاعب الفريق المنافس كانت تستدعي أن يحصل العين على إثرها على ركلة حرة مباشرة وليست تلك البطاقة التي تلقاها اللاعب في المباراة".

وكان العين قد حقق الفوز في مباراتيه بالدوري الإماراتي أمام بني ياس وحتا ليصل للنقطة السادسة ويحتل المركز الثاني خلف شباب الأهلي المتصدر بفارق الأهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com