روبيرتو فيرمينو
روبيرتو فيرمينوحساب الأهلي الرسمي على منصة X

تقرير: مدرب الأهلي يطلب التعاقد مع بديل للبرازيلي فيرمينو

فيرمينو لم يسجل سوى 3 أهداف جميعها في أول مباراة له مع الفريق.

كشفت تقارير صحفية أن ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، طلب من الإدارة التعاقد مع بديل للنجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وانضم فيرمينو لصفوف الأهلي بداية الموسم الجاري قادمًا من ليفربول، ولم يسجل سوى 3 أهداف جميعها في أول مباراة له مع الفريق.

وقالت صحيفة "عكاظ" في تقرير لها، اليوم الاثنين، إن "هناك مناقشات عدة شهدتها الأيام الماضية بين مسؤولي الأهلي ومدرب الفريق ماتياس يايسله لبحث تداعيات تراجع نتائج الفريق".

أخبار ذات صلة
ترتيب الدوري السعودي: ضمك يقلب تأخره إلى تعادل أمام الأهلي

وأوضح التقرير أن "المدرب الألماني قدم للإدارة تصورًا متكاملًا عن احتياجاته في فترة الانتقالات الشتوية لتساعد في تسريع وتيرة نجاح الفريق فنيًّا وترفع من قدراته داخل الملعب؛ ما يسهم في تحسن النتائج بأسرع وقت ممكن".

وأشارت إلى أن أول المطالب كانت رحيل فيرمينو، مع انتظار عودة المدافع التركي ديميرال من الإصابة وتقييم الإضافة الفنية التي سيقدمها للفريق في الفترة التي تسبق فتح باب الانتقالات، وفي حال لم يتمكن من تقديم الإضافة المرجوة يتم استبداله بلاعب في خط الوسط المتأخر، وعدا ذلك طالب المدرب باستمرار كافة اللاعبين مع الفريق حتى نهاية الموسم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com