جاك سيكسميث.. مصارع يثير جدلا واسعا بسبب ميوله الجنسية الغريبة (صور)

جاك سيكسميث.. مصارع يثير جدلا واسعا بسبب ميوله الجنسية الغريبة (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

برز في عالم مصارعة المحترفين WWE العديد من المصارعين المختلفين المميزين لكن البريطاني جاك سيكسميث أحد أكثر المصارعيين الحاليين إثارة للجدل لأنه أول مصارع يعلن ميوله الجنسية الغريبة التي تميل لممارسة الجنس مع الذكور والإناث وبألوان مختلفة من الممارسة ولا يمانع في تجربة أي شيء جنسي جديد.

وبعد انطلاقته في عام 2015، أصبح سيكسميث الآن واحدا من أسرع النجوم صعودا في المملكة المتحدة حيث يشارك في الغالب ضمن مصارعة ”PROGRESS“ للمحترفين لكنه يشارك أيضا في منافسات ACW و Riptideو Attack

ورغم أنه بدأ مسيرته كمصارع يحمل شخصية كوميدية يضحك الجماهير في الكثير من الأحيان إلا أنه أصبح أكثر جدية في الشهور الأخيرة ، حيث تغلب على بيت دان بطل مصارعة المحترفين البريطاني في يوليو/تموز الماضي.

وفاجأ سيكسميث دان والجماهير وحقق فوزا دراميا قال عنه في حوار مطول مع صحيفة ”صن“ البريطانية : ”في هذه المباراة، كان الجميع على يقين من أنني لن أفوز ولكن ذلك كان جيدا جدا“.

جاءت هذه المباراة تتويجا لمدة عامين من العمل الشاق ، حيث تغلب سيكسميث على إصابة كبيرة قبل بدء مسيرته الاحترافية ، حيث خضع لجراحة في الركبة.

بداية مسيرته في PROGRESS

بدأ سيكسميث مرحلة جديدة بعد الإصابة في التدريب في برنامج PROGRESS لتدريب العديد من النجوم البريطانيين منهم سيباستيان ودامون موسر وويليام إيفر وتك كوبر ولورا ديماتيو.

وبين المتدريبين وخريجي برامج PROGRESS جيني التي يصفها سيكسميث بأنها ”واحدة من مواهب السيدات المدهشة في بريطانيا حاليا وربما في أي مكان آخر في العالم“.

وخاض سيكسميث أول مباراة له بعد ستة أشهر من تدريبه في PROGRESS – وسرعان ما تطور وبدا وكأنه ”شخصية تافهة جنسيا، غامضة أخلاقيا“.

وقال عن ذلك ”بعد خوض عدة مباريات فكرت في الواقع وقلت إنه يمكن أن أظهر حياتي الجنسية على الحلبة، دائما كنت أفضل أن أكون البطل ويجب أن أكون شخصا جيدا حتى لا يكرهني الناس. بالطبع كان الأمر أكثر من مصارعة، لم يكن لدي أي عداء مع أي مصارع آخر“.

وأضاف قائلا ”أبلغني زملائي بالاستمرار في أداء هذا الدور لإظهار ميولي الجنسية وفي حال تطور الأمر إلى ما هو غير مستحب سيبلغوني بذلك، رغم أن الأمر لم يكن يعدو أكثر من إضحاك الجماهير لكنه تطور فيما بعد إلى تلقي مساعدات جنسية“.

لكن ذلك لم يكن كافيا لإثبات موهبة سيكسميث على الحلبة ، حيث احتاج أن يثبت قدراته التنافسية كمصارع أكثر منه مصارعا يضحك الجماهير بتعليقات جنسية أو حركات مثيرة“.

نقطة التحول

وجاءت نقطة التحول لسيكسميث في فيديو مصور كشف عنه في يناير/كانون الثاني الماضي أدلى خلاله بيانا يوضح خلاله موقفه وطموحاته في عالم المصارعة وبعدها شارك في أحد أكبر بطولات المصارعة في العالم.

ولم يستغرق الأمر الكثير من المباريات لإثبات قدرات سيكسميث وأنه جدير بالتنافس في SSS16 هذا العام الذي عقد في مايو/ آيار الماضي.

ورغم عدم تألقه بشكل كبير في هذه العرض لكنه فاز وخسر في عدة مباريات لكنها مثلت له خبرة جديدة كان يجب أن يكسبها.

وعن آرائه في نجوم WWE الكبار قال المصارع البريطاني ”بروك ليسنر رجل رائع وحلمي مواجهته وكذلك سترومان براون، أحب مواجهة مصارعين يحترمون خصومهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة