دالاس بايغ أسطورة WWE يكشف سر عدائه لأندرتيكر

دالاس بايغ أسطورة WWE يكشف سر عدائه لأندرتيكر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف دايموند دالاس بايغ أسطورة مصارعة المحترفين WWE كيف كان عداؤه مع أندرتيكر داخل وخارج الحلبة،

وأوضح أنه ليس إلا رسالة للجماهير ومصارعي WCW بانتصار WWE في معركتها معها.

وترددت شائعات بشأن مطاردة دالاس بايغ لزوجة أندرتيكر ما زاد من الحساسية بينهما إلا أن دالاس بايغ كشف عن أن ذلك لم يكن عداءًا في الحقيقة قائلا في مقابلة حصرية مع صحيفة ”صن“ البريطانية ”لم يكن هناك عداء أو منافسة شرسة مع اندرتيكر. بدا الأمر وكأننا لا يحب بعضنا البعض لكن في الحقيقة طريقة لعبنا لم تتماثل“.

وأضاف ”كنت أعرف مارك من WCW قبل أن يصبح أندرتيكر وكنت دائمًا معجبًا به“.

وكانت قصة العداء بين دالاس بايغ وأندرتيكر واحدة بين قصص كثيرة نشأت WCW للترويج لها حيث كانت WWE مثيرة للإعجاب وتسيطر على مشهد المصارعة.

وأضاف دالاس بايغ ”أردت فقط أن تتحول المعركة بين بطل الشعب مقابل بطل مثله. كان هذا لجني الكثير من المال. وهذا نفس ما جرى بشأن صراعي مع ”ذا روك“ (الصخرة). لو كان التاريخ تغير بحيث كنت أسبق الصخرة بثلاث سنوات أو بعده بنفس عدد السنوات كان الأمر سيصبح أكثر إثارة. لكن ذلك ما كان تريده إدارة WWE. فغالبا التاريخ يصنعه المنتصرون“.

وتابع ”لا أهتم ما إذا كنت أنا أو أي مصارع آخر WCW يواجه أندرتيكر ، كلنا سنخسر لأنهم كانوا يريديون القول نحن فزنا في الحرب“.

واتجه دالاس بايغ بطل WCW ثلاث مرات نحو عالم اللياقة البدنية عبر إطلاق برنامج يوغا باسمه، وسيحضر إلى بريطانيا الشهر المقبل للقيام بجولة للترويج لبرنامجه.

وأكد دالاس بايغ أن أندرتيكر أشاد به كثيرًا عند تحوله للعمل في برنامج الخاص لليوغا قائلا ”اليوم أنا وأندرتيكر صديقان. وأبلغني أن ما أقوم به من عمل مميز للغاية“.

ورغم اللياقة البدنية الرائعة لأندر تيكر بعد 27 عامًا من منافسات مصارعة المحترفين إلا أن يتردد أنه خضع لعملية جراجية في فخذه في وقت سابق من العام الحالي.

وقال دالاس بايغ ”تحدثت مع زوجته وأريد فعل أي شيء لمساعدته لكن الوقت قد فات لو سنحت فرصة أخرى لمساعدته سأفعل لأني أحبه. وفي أي وقت تمكنني مساعدة أي من المصارعين سأفعل وهذا شيء سيرضيني كثيرًا“.

وتابع ”نحن أخوة ويمكن أن نتحدث بشكل سيئ عن بعضنا البعض لكن حينما يتعلق الأمر بشيء خطير نقف إلى جار كل منا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com