مؤتمر مايويذر وماكغريغور.. 7 أشياء تجعله بداية المعركة

مؤتمر مايويذر وماكغريغور.. 7 أشياء تجعله بداية المعركة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يلتقي كونور ماكغريغور وفلويد مايويذر في معركة ضخمة ستجني إيرادات تصل إلى نصف مليار دولار في 26 أغسطس/آب الشهر المقبل.

هذه المعركة المرتقبة ينتظرها عشاق الملاكمة ومنافسات UFC لمعرفة المنتصر فيها، لذلك يسعى المنظمون لتحقيق أكبر حشد لهذه المواجهة التي ستدر الكثير من الأرباح على البطلين والمنظمين جراء بثها تلفزيونيًا.

ومن المتوقع أن تجذب المؤتمرات الصحفية المرتقبة للنجمين ملايين المتابعين، حيث تنعقد مؤتمرات في الولايات المتحدة وكندا والأخير في لندن من أجل الترويج للمعركة المرتقبة.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية سبعة أشياء توقعت حدوثها بنسبة كبيرة خلال المؤتمرات الصحفية، التي ستبدأ في وقت لاحق اليوم في لوس أنغليس بالولايات المتحدة.

 

1-المقاتلان سيتأخران عن الحضور

لماذا تُغيّر عادة تعودت عليها طوال عمرك؟ يشتهر الثنائي بالتأخر على رجال الصحافة والإعلام ما يمهد لحدوث ذلك خلال أول مؤتمر صحفي أيضًا.

وفي الواقع فإن كلًا منهما سيكون حريصًا للغاية على الوصول بعد خصمه وربما لا يصل أبدًا.

ماكغريغور سيبدأ بالعنف والهجوم

من المعروف عن المصارع الأيرلندي أنه لا يتوقف عن إطلاق السهام من فمه ويطلق سبابًا إلى كل خصومه، ومن المتوقع أن يبدأ بالهجوم على خصمه.

وبالطبع باعتباره سيخوض المباراة كالطرف الأقل حظا في الفوز والحاصل على أموال أقل، فماكغريغور سيحاول إثبات شيء ما خلال هذه اللقاءات الإعلامية.

كلاهما سيصرخ في الميكروفون

لا شك أن المقاتلين سيصرخان في الميكروفون حتى يكون كل منهما صوته أعلى من الآخر، وبالطبع معظم الصيحات ستكون سبابًا وقذفًا للمنافس وربما يتم إلقاء زجاجات.

وكما توقع التقرير، سيبدأ المصارع الأيرلندي بالهجوم اللفظي، بينما سيلجأ مايويذر لاتخاذ موقف أخلاقي باعتباره ملاكمًا ومحترفًا وأكبر سنًا.

المزيد من مصارعة الثيران

هذا ما توقعه دانا وايت، واتفقت الصحيفة مع رئيس UFC ، حيث يغلف الحدث لعبتين مختلفتين هما الملاكمة وUFC وهذا أول مؤتمر صحفي يضم نجمًا من اللعبتين، لذلك سيكون هناك صراع شرس بين البطلين.

ومن المتوقع أن يعتمد ماكغريغور على الهجوم اللفظي، بينما سيلجأ مايويذر لاتخاذ موقف أخلاقي.

لكن مع الارتباك حول ما يجب أن تفعله وما هو دور كل منهما سنشهد المزيد من مصارعة الثيران بين البطلين وقد يتطور الموقف.

مايويذر سيكون أكثر هدوءًا

يحاول الملاكم الأمريكي الظهور بموقف البطل المتفوق المتعالي المغرور الذي تنازل من أجل مواجهة ماكغريغور، وهذا سيؤثر على كلماته وتصرفاته خلال المؤتمرات الصحفية.

سيتعامل باعتباره ملاكمًا محترفًا لم يخسر في 49 نزالًا متتاليًا، واعتزل وهو في قمته قبل أن يقرر العودة بإرادته لمواجهة ماكغريغور.

وسيتصرف مثلما حدث في المؤتمر الصحفي أمام الملاكم ريكي هاتون، بالاستماع إلى السباب والشتائم بشكل انتقائي وربما يصل به الأمر بوضع قدمه على الطاولة.

ماكغريغور سيرتدي ملابس غريبة كعادته

هذا بالتأكيد سيحدث، وليس من المتوقع أن يحضر المصارع الأيرلندي المؤتمر مرتديًا قميصًا وسروالًا عادييْن. بالتأكيد سيرتدي شيئًا لافتًا للأنظار، وربما يرقص على مقعده وهو يبتسم للكاميرات.

على الجانب الآخر، مايويذر سيرتدي ملابس غريبة أيضًا، لكن بالتأكيد ستكون أقل غرابة من ماكغريغور.

دانا وايت سيقف بقلق بين المقاتليْن للفصل بينهما

ربما تأتي لحظة يكون خلالها رئيس UFC دانا وايت مضطرًا للوقوف بين المقاتليْن لمنعهما من الصدام أو الشجار خلال المؤتمر الصحفي، الذي سيكون بلا شك البداية الحقيقية للمعركة المنتظرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com