محاولة قتل في عرض wwe raw الأخير

محاولة قتل في عرض wwe raw  الأخير

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أقيم عرض جديد للراو ضمن منافسات المصارعة الحرة للمحترفين WWE وكعادة مثل هذه العروض فإنها تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

ولذلك حددت صحيفة ”صن“ البريطانية سبعة أشياء يجب معرفتها عن عرض الراو الأخير..

مسيرة بيغ تصل إلى آفاق جديدة

افتتح بيغ كيس عرض راو بمواجهة بيغ شو لكنه قبل ذلك أبدى سعادته بهزيمة شريكه السابق إنزو أمور.

وتفاخر بأنه لا يوجد غيره يستطيع الصمود طويلا أمام كبار المصارعين، لذلك واجه بيغ شو في عرض مشوق أظهر خلاله بيغ كيس كفاءة واضحة.

ويمكن أن يكون عرض راو الليلة الماضية بداية خطوة جديدة لبيغ كيس نحو عروض سومرسلام التي قد يخوض خلالها مواجهات أكبر وأهم.

هاردي بويز مازالا متألقين

مات وجيف هاردي خسرا معركتهما في القفص الحديدي لكن رغم ذلك بدا أن هذا الفريق الثنائي قويا على عكس المتوقع بأنه قد انتهى بعد فترة غياب طويلة عن منافسات مصارعة المحترفين.

ورغم الخسارة أمام شيموس وسيزارو إلا أن هاردي وبويز أثبتا أنهما فريق قوي ولم ينكسر حتى قبل خسارته مباشرة.

وخسر هاردي بويز مباراة أخرى أمام جالوس واندرسون قبل أن يهاجمهما المنافسون عقب المباراة خارج الحلبة وهو أمر أثر على الفريق كثيرا.

دين أمبروز لا يثق في سيث رولينز

شارك ميز بعرضه الخاص عن طريق توزيع جوائز ”ذي ميززيز“ التي حصل خلالها هو نفسه على جائزة خاصة لأعظم مصارع في WWE وتحدث بشكل سيئ عن كل من دين أمبروز وسيث رولينز.

واقتحم أمبروز الحلبة ولكن سرعان ما عاد أدراجه عقب تجمع مساعدي ميز عليه؛ ما دفع زميله السابق رولينز لإنقاذه لكن رد فعل أمبروز كان غريبا بطلبه من رولينز عدم التدخل والاهتمام بشأنه.

لم شمل فريق الدرع بات قريبا

واجه رولينز براي وايت في وقت لاحق من العرض وعانى خسارة أخرى. وبعد ذلك، أحاط ميز وزملاؤه بالحلبة وهذا دفع رولينز للابتعاد وإيثار السلامة عكس ما قاله قبل قليل من عدم تدخل زميله السابق رولينز.

وهذا طرح عدة تساؤلات هل رولينز يناصب ميز العداء؟ هل يمكن أن نرى رولينز وأمبروز في فريق واحد مرة أخرى؟ أم أن WWE تعمل على صنع عداوة بين رولينز وأمبروز؟.

الانتصارات والخسائر (ومحاولة القتل) لا تعني شيئا في WWE

دعا كورت أنغل المصارع بروك ليسنر للصعود للحلبة لتهنئته على فوزه ضد ساموا جو في Great Balls of Fire- وأراد أن يتحدث عن الخصم القادم لليسنر في سومرسلام.

ولكن الزوجين توقفا من قبل رومان رينز ثم ساموا جو – وكلاهما يدعي أنه يستحق مواجهة ليسنر في ”أكبر عروض الصيف“.

لذلك دعا كورت أنغل لعقد مواجهة مبكرة بين جو ورينز الأسبوع المقبل في راو.

لكن هناك بعض الأسئلة التي تثبت أن العداء بين المصارعين قد يصل حد القتل حيث حاول رومان رينز قتل براون سترومان في حادث سيارة بحسب ذا صن.

ويبدو أن الانتصارات والخسارة وحتى محاولات القتل لا تعني شيئا عندما يتعلق الأمر بمحاولة الفوز بخوض مباريات في العروض الكبرى.

العرض الأخير لـR تروث

بعد أسابيع من الترويج للنزال والهجوم المتبادل شاهدت الجماهير اخيرا النزال المرتقب بين شركاء الماضي غولدوست و R- تروث على الحلبة.

حقق غولدوست انتصارا قويا لينهي العداء مع R- تروث والسؤال هنا ما هو القادم؟ هل ستمنح له WWE الحق في المنافسة الفردية وعمره 48 عاما؟ أم يستعد غولدوست لخوض نزاله الأخير؟.

كشف السر الكبير لكورت أنغيل الأسبوع المقبل

شوهد أنغيل وراء الكواليس وهو يبلغ كوري غرافز بأن سره الكبير سينكشف الأسبوع المقبل وهو أمر قد ينهي مسيرته.

ثم تحدث بالهاتف، ودعا شخصا غامضا للانضمام إليه الأسبوع المقبل حتى يتمكن من إعلان السر.

لكن من يكون هذا الشخص وماهو هذا السر؟ سننتظر ونرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com