5 أشياء تستحق المتابعة في بطولة فرنسا المفتوحة يوم الثلاثاء – إرم نيوز‬‎

5 أشياء تستحق المتابعة في بطولة فرنسا المفتوحة يوم الثلاثاء

5 أشياء تستحق المتابعة في بطولة فرنسا المفتوحة يوم الثلاثاء

المصدر: باريس ـ إرم نيوز

فيما يلي خمسة أشياء تستحق المتابعة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء.

* موراي ليس في أفضل حالاته

بعد الهزيمة أمام لاعبين من خارج أفضل 25 مصنفًا في روما ومدريد سيفتتح آندي موراي المصنف الأول مشواره في رولان جاروس بعد أداء متواضع. وسيخوض اللاعب البريطاني، الذي عانى من الحساسية في فبراير / شباط وإصابة في المرفق في مارس / آذار، مباراة صعبة أمام الروسي أندريه كوزنتسوف رغم أن وداع المصنف الأول سيكون غير متوقع.

* هل ستؤثر الإصابة على هاليب؟

كانت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة أبرز المرشحات للقب في مكاتب المراهنات حتى عشرة أيام ماضية وتقلص ذلك بعد تعرضها لإصابة في الكاحل في نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة الشهر الحالي. وقالت هاليب إن حالتها تحسنت لكن منافستها السلوفاكية يانا سيبيلوفا في الدور الأول ستحاول البحث عن أي نقطة ضعف.

* من سيستفيد من الطقس الرائع؟

بعد ارتفاع درجة الحرارة فوق 30 درجة مئوية في أول يومين في البطولات سيكون على اللاعبين التأقلم مع حالة طقس أفضل كثيرًا اليوم الثلاثاء حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 23 درجة مئوية. وسيكون ذلك جيدًا للاعبين ومن المتوقع عدم وجود شكوى من لاعبين من عينة موراي أو الألماني فيليب كولشرايبر.

* هل تعود بوشار لتألقها؟

اختيرت أوجيني بوشار كأفضل لاعبة متطورة في 2014 لكنها عانت من تحسين مستواها منذ بلوغها نهائي بطولة ويمبلدون في ذلك العام. وتراجعت من التصنيف الخامس إلى 57 عالميًا لذا فإن اللاعبة الكندية لم تصبح خطيرة مثلما كان الحال في الماضي لكنها وصلت إلى دور الثمانية في مدريد بعد الفوز على ماريا شارابوفا وكيربر.

* مباراة منتظرة

بالنسبة للجماهير فإن المواجهة بين الفرنسي جايل مونفيس والألماني داستن براون ستكون مرتقبة في ظل خبرة هذا الثنائي. ولم يسبق أن التقى اللاعبان المخضرمان من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com